شابة سورية تثير الجدل بفيديو على "يوتيوب" حقق 12 مليون مشاهدة!

2021-01-13 | 13:48
views
مشاهدات عالية
شابة سورية تثير الجدل بفيديو على "يوتيوب" حقق 12 مليون مشاهدة!

أثار مقطع فيديو نشرته "يوتيوبر" سورية تدعى أم سيف على موقع "يوتيوب" جدلا كبيرا، حيث حقق 12 مليون مشاهدة خلال فترة وجيزة جدا.
ونشرت أم سيف، التي تعيش في تركيا، فيديو تعلن فيه عن اعتزالها اليوتيوب وإغلاقها قناتها التي أطلقتها قبل 3 سنوات، ويتابعها أكثر من 5 ملايين مشترك.
وقالت أم سيف عبر الفيديو المنشور: "قضينا أيام كتير حلوة على اليوتيوب مع بعض وأحسن سنتين مرقوا بحياتي السنتين اللي عشتهم معاكو وهالا جه الوقت اللي صار لازم أترك فيه اليوتيوب وأنا معاد أنزل أي فيديو على اليوتيوب وحابة إنه يكون شغلة.. باي".
وعقب انتشار الفيديو، جاءت التعليقات تؤكد تعرضها للعنف والضرب، حيث ظهرت علامة أشبه بالكدمة بجانب ظهور معصم يدها ولونه متغير، واحتل الفيديو قائمة الأكثر انتشارا في "يوتيوب" بأغلب دول الوطن العربي.
تجدر الإشارة إلى أن أم سيف كانت في بدايتها تنشر فيديوهات ترصد بعضا من يوميات حياتها، ثم تحولت فيما بعد قناتها إلى قناة مخصصة للعبة ببجي موبايل.


Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق