"أصدقاء جمال خاشقجي" يجتمعون أمام القنصلية السعودية الخميس

2018-10-23 | 17:30
"أصدقاء جمال خاشقجي" يجتمعون أمام القنصلية السعودية الخميس
كشفت مراسلة "الجديد" من اسطنبول راشيل كرم أن مجموعة "أصدقاء جمال خاشقجي" ستجتمع أمام القنصلية السعودية عند الساعة السادسة من بعد ظهر الخميس المقبل، للدعم ولحضّ المسؤولين على إنهاء هذه القضية بسرعة لراحة نفس الصحافي السعودي.

وأشارت الى أن السيارة التابعة للقنصلية السعودية وصلت الى القنصلية وخرج منها شخص يحمل حقيبتين من غير المعروف اذا ما كانت هي نفسها التي تم العثور عليها في مرآب السيارة التي كانت مركونة في اسطنبول، والتي تحتوي على بعض الأشياء التي تخص خاشقجي.

وأشارت الى وجود استهجان من قبل المحللين والصحافة، الذين كانوا يتوقعون الكثير من خطاب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إلاّ أنه لم يجرِ بحسب ما كان يهوى الصحافيون، خصوصًا وأن أردوغان كان قد ذكر في البداية أن لا طائر يطير فوق القنصلية من دون مراقبة الكاميرات التركية.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق