وهاب من الجاهلية: بموضوع الدعوى القضائية من اليوم وصاعدًا "احكوا مع السيد نصرالله"

2018-12-01 | 16:25
views
مشاهدات عالية
وهاب من الجاهلية: بموضوع الدعوى القضائية من اليوم وصاعدًا "احكوا مع السيد نصرالله"
اعتبر رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب أن الدعوى القضائية المُقامة في حقّه فيها مغالطات، أحدُها أنّها "لا تندرج في إطار التحريض على فتنة مذهبية وحرب أهلية كما ادّعوا".

وفي حديث لـ"الجديد" من الجاهلية، قال وهاب: "حذار أن يلعب أحد بالدم وما جرى مخطط من  سعد الحريري لاغتيالي ... بات هناك دم وهو برقبة الحريري وكل من أمر وتدخّل في هذا الموضوع"، مضيفًا: "من غامر وارتكب هذا الخطأ هو كمن يقتل في حرب أهلية".

وقال وهاب: "حضرت مئة آلية ومعها مضادات للطائرات ومصفّحات وكان عناصر المعلومات ملثّمين وآتين لخلق مشكلة". واعتبر أن كل هذا الضغط هدفه منع إطلالته المرتقبة يوم غد الأحد في حلقة "وهلأ شو" مع الإعلامي جورج صليبي على قناة "الجديد". 

وتعليقًا على ما قاله عن أن "حزب الله" اتّصل بالحريري وأبلغه أن ما جرى من شأنه إحداث حرب أهلية، قال وهاب لـ"الجديد": "حزب الله لا يقبل أن يعتدي أحد على حلفائه وما خلق اللي بدو يعتدي علينا... ما حدا يلعب بالدم". ثم قال: "بموضوع الدعوى القضائية من اليوم وصاعداً احكوا مع السيد نصرالله".
 
وهاب من الجاهلية: بموضوع الدعوى القضائية من اليوم وصاعدًا "احكوا مع السيد نصرالله"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق