نانسي السبع ترفع الصوت... "ناجي الفليطي لم يكن ضعيفاً.. "

2019-12-02 | 08:21
نانسي السبع ترفع الصوت... "ناجي الفليطي لم يكن ضعيفاً.. "
قالت الزميلة نانسي السبع خلال برنامج الحدث: "من كان يعلم ان هناك اناس في عرسال وفي مناطق لبنانية عدة يموتون يومياً "مئة موتة"... وتابعت: "ناجي الفليطي انتحر في عرسال انتحر في عرسال لان عليه دين 700 الف ليرة على دفتر "دكنجي"، دفتر فيه زيت وطحين وسكر ولا وجود لعلبة سجائر..".
واضافت السبع: "في هذا البلد حياة الانسان تقف عند حد 1000 ليرة حق منقوشة".
 
اخترنا لك
إلى حاملي جوازات السفر اللبنانية القديمة.. احذروا!
17:02
مراسل الجديد: غارة إستهدفت بلدة بيت ياحون قضاء بنت جبيل
16:38
حزب الله: تعمد جيش العدو مجدداً استهداف مواطِنين لبنانِيين كانوا في طريقهم لتفقد بيوتهم على طريق زوطر الشرقية ميفدون وأسفر الاعتداء عن استشهاد مواطنَين مدنيَين جرى استهدافهما بشكل مباشر وإصابة ثالث
16:34
عبوة ناسفة وإطلاق نار.. ماذا يجري في جنوب لبنان؟
16:22
مصدر أمني لـ"الجديد": رصد توغل عدد من الجنود الإسرائيليين باتجاه مرتفعات علي الطاهر
16:16
(مراسل الجديد: تحليق للطيران الحربي الإسرائيلي والقاء بالونات حرارية فوق بلدات القطاع الاوسط (فيديو)
16:12
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق