بالفيديو ـ ضبط 20 طن من نيترات الأمونيوم في سهل بدنايل- البقاع

2021-09-18 | 10:59
بالفيديو ـ ضبط 20 طن من نيترات الأمونيوم في سهل بدنايل- البقاع
زار وزير الداخلية القاضي بسام المولوي  منطقة البقاع في زيارة هي الأولى بعد توليه مهام وزارة الداخلية محطته الأولى كانت في مركز القيادة الإقليمية في قوى الأمن الداخلي حيث إلتقى كبار ضباط قوى الأمن الداخلي بحضور العقيد ربيع مجاعص قائد القوى الإقليمية في قوى الأمن الداخلي.
المحطة الثانية تفقد مضبوطات شاحنة محملة بعشرين طن من نترات الالمونيوم  الالمونيوم ضبطتها مفرزة بعلبك القضائية في سهل بدنايل ، وقد واطلع المولوي على المضبوطات بعدما نقلت الشاحنة من بعلبك منطقة آمنة في سهل بدنايل.
وبعد معاينته للمواد المصادرة قال المولوي:"لقد توجهنا الى منطقة بعلبك، وقمنا بمتابعة حثيثة بعد ان تم ابلاغنا اليوم صباحا عن نقل 20 طن من مادة نيترات الامونيوم من بعلبك الى سهل بدنايل، وتحركنا هذا جاء بعد ان اعلمنا رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الذي يتابع معنا متابعة دقيثة لهذا الموضوع، فانطلقنا لمعاينة الموضوع عن كثب، وكانت القوى الامنية قد نقلت هذه الكمية من بعلبك الى منطقة اكثر امنا".
واضاف:"انا هنا لمتابعة التحقيق وليس لكشف التحقيق، ولن اكشف عن اي اسماء او موقوفين، انا هنا لكي انوه بعمل الاجهزة الأمنية ليقظتها وحكمتها وهي تقوم بدورها لحماية المواطن في ظل هذه الظروف الصعبة من الناحية والمادية واللوجستية والاقتصادية والاجتماعية ما زالت تقوم بدورها حتى الآن. "
 
بالفيديو ـ ضبط 20 طن من نيترات الأمونيوم في سهل بدنايل- البقاع
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق