كلام مزور يُنسب للوزير السابق مروان شربل ... ماذا في التفاصيل؟

2021-12-21 | 18:44
كلام مزور يُنسب للوزير السابق مروان شربل ... ماذا في التفاصيل؟

اصدر الوزير السابق مروان شربل بياناً جاء فيه:  "بعد ان نشرت إحدى  مواقع التواصل الالكتروني  فحوى كلام مزور نسب لي  وادعى اني قلته لرئيس التيار الوطني الحر السيد جبران باسيل أثناء زيارة لهذا الاخير  أؤكد جازماً ان هذا الكلام عار من الصحة ولا أساس له من حيث الشكل والمضمون،مع العلم اني  أؤكد مرارا في إطلالاتي التلفزيونية  على أهمية وضرورة التعاون والتنسيق بين رئيس الجمهورية والرئيس نبيه بري والوزير جبران باسيل، لان الخلافات بين المسؤولين تؤثر على الوضع العام،  وأوصلتناإلى ما  نحن عليه اليوم . "
واضاف شربل في بيانه: "يهمني التوضيح ان زيارتي لباسيل  لا أساس لها، وهي من نسج خيال من يريد أن يبث سمومه.فأنا  لم أقم مطلقا بزيارة رئيس التيار الوطني، ولم أجتمع به ،لا في منزله ولا في أي مكان ٱخر."
وكان انتشر على مواقع التواصل نص مفبرك لا اساس له من الصحة زعم انه لحديث دار  بين الوزير السابق مروان شربل وبين الاعلامية في قناة الجديد سمر أبو خليل خلال اطلالته على القناة ضمن برنامج الحدث.
بدورها "الجديد" تؤكد ان ما يجري تداوله بهذا الشأن غير صحيح .

 
كلام مزور يُنسب للوزير السابق مروان شربل ... ماذا في التفاصيل؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق