الرئيس عون: ترسيم الحدود هي مسألة سيادية بامتياز لذلك من المستحيل أن أفرّط بها

2022-02-22 | 17:00
الرئيس عون: ترسيم الحدود هي مسألة سيادية بامتياز لذلك من المستحيل أن أفرّط بها
أكّد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أنّ ملفّ ترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل مسألة "سيادية بامتياز"، مشدداً على أنّه من المستحيل أن يفرّط بها.
وقال الرئيس عون في حديث لقناة الـ"OTV" إنّ "ترسيم الحدود مسألة سيادية بامتياز لذلك من المستحيل أن أفرّط بها، فأنا حريص كل الحرص على حقوق لبنان والشعب اللبناني".
وشدّد على أن "حرية وسيادة واستقلال لبنان لطالما كان الشعار الذي في ظلّه أقوم بكل عملي السياسي".
وتوجه إلى شباب لبنان بالقول: "يا شباب لبنان أقول عاهدوا أنفسكم بمحبة وطنكم والحفاظ عليه بين أهداب العيون، اعملوا لبناء لبنان جديد يليق بكم وبأولادكم، فهذا البلد منهوب وليس مكسوراً، فلنناضل معاً لمعرفة الحقيقة ولبناء غد أفضل مليء بالحياة الكريمة والعيش بكرامة".
وأضاف: "كلمتي الى اللبنانيات واللبنانيين ونحن على أبواب الانتخابات: عيشوا أحرارا لدقائق وراء العازل، تعيشون أحراراً مدى الحياة".
 وأشار إلى أنّه "لطالما أيّاً كان المرتكب في الشقّ المالي سيلقى العقاب المستوجب له، وأنا مستمر بالعمل على هذا الملف وفي كل ملف من حق اللبنانيين أن يعرفوا تفاصيله، حتى ولو بقيت في النهاية وحيداً وحتى من دون دعم".
الرئيس عون: ترسيم الحدود هي مسألة سيادية بامتياز لذلك من المستحيل أن أفرّط بها
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق