أول تصريح للملحن سمير صفير بعد وصوله إلى بيروت

2021-05-27 | 11:18
أول تصريح للملحن سمير صفير بعد وصوله إلى بيروت

وصل الى مطار رفيق الحريري الدولي طائرة تابعة لشركة طيران الشرق الاوسط آتية من المملكة العربية السعودية، وعلى متنها الملحن اللبناني سمير صفير ، واستقبله في صالون الشرف في المطار النائب سليم عون والملحن نزار فرنسيس وعدد من افراد عائلته .
وفي تصريح للجديد، قال صفير: "من أنقذني فخامة رئيس الجمهورية واللواء عباس ابراهيم والقوى الأمنية قائد الجيش جوزاف عون واللواء طوني صليبا و"الجديد" فاجأتني وساندتني ولم تتركني". 
وقال صفير: "لم أكن أتخيل أن أتعرض لهذا الموقف وأنا أحترم كل بلد أزوره ولكن اللعبة السياسية في لبنان معروفة والانقسام العمودي كبير وأشعر أن هناك تقارير خرجت من لبنان، وقد سئلت عن "غلطة" جرت خلال برنامج فكاهي واعتبرها السعوديون تهكّم ولكن لو كان ذلك صحيحا لما كنت توجهت إلى هناك ولما كانوا منحوني التأشيرة"، مضيفا: "خلال التحقيق، الحديث كان سياسيا وسئلت إذا كان لي علاقة بالجناح العسكري لحزب الله وقد قلت إنني مع الجيش وضد الأحزاب المسلحة".
وتابع: "ما تعرضت له ردّني الـ 15 سنة وبرهن أني كنت مخطئًا بالدخول في هذه الزواريب، فلا بد من ان نضع أيدينا بأيدي بعضنا البعض لأننا سنخسر بلدنا وسنصبح مشردين". 

 

 

أول تصريح للملحن سمير صفير بعد وصوله إلى بيروت
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق