عبدالله بوحبيب : لا نتفهم القساوة السعودية .. وأخاف على جورج قرداحي أن يكون "كبش محرقة"!

2021-10-31 | 19:54
عبدالله بوحبيب : لا نتفهم القساوة السعودية .. وأخاف على جورج قرداحي أن يكون "كبش محرقة"!

 
أكد وزير الخارجية عبدالله بوحبيب في حديث لـ"وهلق شو" أنهلم  يعد هناك وجود
للخلية التي "انتهى أمرها" نتيجة فشلها ونحن الآن على اتصال مع الرئيس ميقاتي، الخلية فشلت لأن الأزمة أصبح أكبر من الوزارات وأكبر من لبنان بسبب عوامل خارجية وداخلية أيضاً.
 
وأَضاف: هناك قساوة سعودية لا نتفهمها فالمشاكل بين أي دولتين يتم حلها عبر الحوار "وما عملنا حوار"، أخاف على جورج قرداحي "أنو يطلع كبش المحرقة" والاحتمال لا يزال موجوداً، مؤكداً أن "الحكومة باقية وبحسب ما علمت من الرئيسين عون وميقاتي أن هناك تطمينات دولية لدعمها".
 
وتابع بوحبيب: قبل اجتماعنا تواصلنا مع مسؤولين أميركيين واللقاء مع القائم بالأعمال كان تتمة لهذه الإتصالات التي كانت مع دول مؤثرة في المنطقة ليتم حل الأزمة بشكل مستدام، وأقول لوزير خارجية السعودية "الحزب مكوّن أساسي في لبنان لكنه ليس كل لبنان ولا يهيمن على لبنان".
وأردف: لن نقبل أن تحل أي أزمة على حساب السعودية أو على حساب لبنان ولتتحرك جامعة الدول العربية وتدعو إلى الحوار
 
وختم بوحبيب حكومياً: "هذه الحكومة تواجه المشاكل منذ تأليفها لذلك هي غير قادرة على الإجتماع لإتخاذ قرار موحد بما يخص الوزير قرداحي".

 

عبدالله بوحبيب : لا نتفهم القساوة السعودية .. وأخاف على جورج قرداحي أن يكون "كبش محرقة"!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق