وزير الداخلية: ننسق مع الأجهزة المعنية في السعودية للقضاء على المخدرات

2025-07-01 | 15:58
وزير الداخلية: ننسق مع الأجهزة المعنية في السعودية للقضاء على المخدرات


اشار وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار في حديث لـقناة "الإخبارية السعودية" الى التنسيق الوثيق مع الأجهزة المعنية في المملكة العربية السعودية للقضاء على المخدرات وقد تم ضبط كمية كبيرة مؤخرا بناء على معلومات وردتنا من وزارة الداخلية السعودية.

وأكد الحجار ان المملكة هي الشقيق الأكبر والمحب للبنان ولن نقبل الإضرار بها.
اخترنا لك
اتصال بين سلام وبري.. هذا ما دار بينهما!
16:42
الرئيسان سلام وبري يؤكدان رفض أي فتنة بين اللبنانيين ويدعوان إلى التصدي لها ومنع تحويل أي خلاف سياسي إلى مادة للانقسام الوطني والتفرقة
16:32
الرئيس نواف سلام يجري اتصالاً بالرئيس نبيه بري ويبحث معه الأوضاع والمستجدات
16:30
ديفيد شينكر لـ"الجديد": إذا فشل الاتفاق بين لبنان وإسرائيل فالسبب يعود إلى معارضة بري وحزب الله له لأنهما لا يؤمنان بسيادة الدولة بل بالهيمنة الإيرانية
16:22
رجي يتصل بنظيره الكويتي ويستنكر العدوان على الكويت
16:10
بالفيديو - الجيش الاسرائيلي ينفذ عملية تفجير ضخمة جنوب لبنان
15:56
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق