بعد التوغل الإسرائيلي الى بلدة ريحانة بري.. نائب يعلق!

2025-07-23 | 03:20
بعد التوغل الإسرائيلي الى بلدة ريحانة بري.. نائب يعلق!

اعتبر عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم في تصريح ان "توغل العدو الاسرائيلي الى بلدة ريحانة بري الحدودية في منطقة العباسية الحدودية وصولا الى المنازل المأهولة تأكيد جديد ان الاسرائيلي لا ينصاع لقرارات وغير آبه بوسطات ومستمر بعدوانه مستبيحا للسيادة الوطنية على مرأى ومسمع المنظمة الدولية ممثلة بقوات اليونيفل وتبقى مسؤولية اللبنانيين مسؤولين وقوى سياسية التعاطى في هذه المرحلة مع الملفات الاساسية وخاصة العدوانية الاسرائيلية وفق مقتضيات المصلحة الوطنية وحفاظا على السيادة الوطنية لنحمي وطننا في ظل التطورات والتحديات المحيطة ببلدنا".

اخترنا لك
وزارة الصحة: 4247 شهيداً و 12195 جريحاً منذ بدء العدوان
09:53
بالفيديو - حادث مروّع خلال "رالي"
09:53
"مؤامرة وفتنة".. ماذا دار بين بري وقاليباف؟
09:50
للمرة الأولى.. جواز سفر دون الحضور إلى لبنان!
08:58
النائب علي حسن خليل رداً على جعجع: الفتنة لن تستثني أحداً!
08:33
وكالة مهر الإيرانية: إتصال حصل قبل قليل بين رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف ونظيره اللبناني الرئيس نبيه بري ناقش القضايا الثنائية لا سيما الوضع في لبنان
07:35
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق