في عملية خاطفة.. الجيش يداهم معقل مخدرات في بعلبك

2025-08-26 | 11:33
في عملية خاطفة.. الجيش يداهم معقل مخدرات في بعلبك

صدر عن قيادة الجيش البيان التالي:

 
بتاريخ ٢٦ /٨/ ٢٠٢٥، وضمن إطار مكافحة المخدرات وملاحقة العصابات التي تعمل على الاتجار بها وترويجها، دهمت وحدة من الجيش تؤازرها دورية من مديرية المخابرات منازل مطلوبين في بلدة بوداي - بعلبك وضبطت معملًا لتصنيع المخدرات وكمية كبيرة من المواد الأولية المستخدمة في تصنيعها. سُلمت المضبوطات إلى المراجع المختصة، تجري متابعة الموضوع لتوقيف أفراد العصابة، وبوشر التحقيق بإشراف القضاء المختص.
 
 
 
اخترنا لك
للمرة الأولى.. جواز سفر دون الحضور إلى لبنان!
08:58
النائب علي حسن خليل رداً على جعجع: الفتنة لن تستثني أحداً!
08:33
وكالة مهر الإيرانية: إتصال حصل قبل قليل بين رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف ونظيره اللبناني الرئيس نبيه بري ناقش القضايا الثنائية لا سيما الوضع في لبنان
07:35
الخارجية الإيرانية: ضمان سيادة لبنان ووحدة أراضيه شرط لاستدامة أي تفاهم يتعلق بإنهاء الحرب والاحتلال
07:06
منظومات ذكية ومكافحة جريمة.. ماذا في زيارة الحجار إلى الكويت؟
06:28
مراسل الجديد: تحليق للطيران الحربي الاسرائيلي في أجواء مدينة بعلبك
06:20
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق