بعد القصف الاسرائيلي على جباع.. وزيرة التربية تناشد!

2025-12-09 | 09:27
بعد القصف الاسرائيلي على جباع.. وزيرة التربية تناشد!

تابعت وزيرة التربية والتعليم العالي ريما كرامي أوضاع ثانوية جباع الرسمية التي تعرضت ليلاً لأضرار نتيجة القصف الإسرائيلي الذي طاول محيطها وأدّى إلى تكسير واجهات زجاجية في الثانوية.

وتبلغت من مدير التعليم الثانوي الدكتور خالد فايد تقريرا افاد بانه لم يصب احد بأذى من الحراس، وان الإدارة سوف تقوم اليوم  بمسح الأضرار.

وكررت الوزيرة دعوة الدول المؤثرة إلى التدخل لتحييد المدارس عن الأعمال العسكرية، ووقف الاعتداءات الاسرائيلية عن الأراضي اللبنانية

وأكدت ان الإصرار على التدريس هو فعل إيمان بالوطن وبالمستقبل.
 
 
اخترنا لك
معلومات الجديد: الخلاف في بلدية بيروت حصل بين الاعضاء احمد شاتيلا وسعيد حديفة وتيدي بطحيش أثناء اللهو بالسلاح وتطور الى اشكال بينهم
08:58
جدول جديد لأسعار المحروقات.. وانخفاض؟
08:38
في بيروت.. السلاح على طاولة المجلس البلدي!
08:14
الرئيس عون لـ أبناء الطائفة الشيعية: هذا أقوى سلاح!
07:43
مراسل الجديد: غارة من مسيرة استهدفت دراجة نارية بين بلدتي زوطر وميفدون
07:31
"شكراً لايران الوفية".. توضيح من اتحاد بلديات الضاحية
07:31
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق