• الخميس 14 تشرين الثاني 04:11
  • بيروت 26°
الجديد مباشر

من نحنا

موجز عن الشركة

كانت إنطلاقة قناة "الجديد" في لبنان عام 1991، وراكمت على مدى أكثر من عقدين رصيداً إعلامياً مرموقاً جعلها اليوم واحدة من القنوات الرائدة في العالم العربي.

بفضل إلتزامها قضايا الناس وتبنيها همومهم، إستطاعت قناة "الجديد" أن تدخل كل بيت عبر الرأي الحر والكلمة المسؤولة، فقدمت برامج منوعة حافظت على روح الأصالة مضيفة إليها لمسات من الإبداع والتألق ونالت رضا الملايين من مشاهديها المنتشرين في لبنان والعالم.

تسعى قناة "الجديد" لبث قيم الحرية ومواجهة الظلم والفساد ورفض الطائفية والتمييز بين المجتمع، ونبراسها في ذلك الكلمة المسؤولة.

ذاع صيت "الجديد" من خلال موقفها المستقل ونشرات أخبارها الجريئة المتحررة من أي التزام حزبي أو فئوي أو طائفي أو مذهبي والخارجة عن سلطة أي وصاية. واشتهرت القناة بكشف الفساد وفضح المفسدين في لبنان وفي عدد من الدول.

وأخيراً، وسّعت قناة "الجديد" نطاق خدماتها بإعتماد المعايير المهنية والإعلامية الإحترافية في أخبارها وبرامجها، وخصوصاً بعد تبديل علامة الجودة، ويحفزها على ذلك طموح كبير إلى المشاركة بتعزيز ثقافة الحوار والتلاقي والتعاون.

كذلك، تبتعد "الجديد" في تناولها للأحداث والموضوعات عن أسلوب الإثارة المبتذلة وتركز بموضوعية على تبني القضايا العادلة والمحقة، وهكذا عززت ودعمت مكانتها فارتفعت نسبة مشاهديها وباتت أحد الأعمدة الأساسية في الإعلام اللبناني.