• الخميس 14 تشرين الثاني 02:34
  • بيروت 27°
الجديد مباشر

من نحنا

مهمة الجديد

مهمة "الجديد" هي أن تغدو منبراً إعلامياً فريداً في نوعه، قادراً على نشر قيمه ومبادئه وأهدافه في مختلف المجتمعات العربية عبر أحدث وسائل الإعلام.

نستطيع تلخيص أهدافنا كما يلي:

هدف "الجديد" أن تصبح علامة فارقة في السوق الإعلامية عبر إنشاء شبكة إعلامية تساهم في بث نتاج 22 عاماً من الخبرة من خلال وسائل حديثة للتوزيع الإعلامي.

"الجديد" هي علامة للإنتاج المرئي والمسموع وللتوزيع عبر الإعلام القديم والحديث.


رؤيا ومبادىء

"الجديد" هي قناة تلفزيونية لبنانية-عربية تهدف إلى تعزيز دورها الريادي في لبنان وتسعى لإحتلال الصدارة على صعيد الإنتاج في العالم العربي عبر شراكات ملائمة مع المجتمعات العربية.
رؤيا إمتياز الجديد في الأسواق المحلية.
مبادؤها: نزاهة ومساواة وصدقية وجرأة والعمل الفريقي وتوفير مناخ تسوده الديمقراطية.

أهداف

الجمهور: تحديد وتلبية إحتياجات المشاهدين فضلاً عن المجتمع عموماً .
الموارد البشرية: تحسين أجواء العمل والكفاءات .
النوعية: تحسين نوعية المضمون والمستوى التقني .
العلامة: تطوير وتحسين صورة "الجديد".

راديو الجديد

تأسس راديو الجديد في شهر أيار 2012، وهو يسعى جاهدا" ليقدم إلى مستمعيه شبكة برامج عالية الجودة- الفئة المستهدفة من الجمهور هي للمعلنين لديها. كما يهدف إلى جذب وتطوير و المحافظة على مجموعة فعالة و منتجة من الإختصاصين في البث الإذاعي. مهمتنا هي:
تقديم خدمات عالية الجودة ومفيدة ومسلية من خلال البرامج الإذاعية المحلية.
توفير أحدث الإصدارات الموسيقية التي يميل إليها المجتمع ، ونبث فقرات موسيقية متنوعة ترضي مختلف الأذواق الموسيقية.
توفير للمعلنين لدينا الحلول التسويقية بأعلى جودة والنتائج و خدمة العملاء.
المساهمة في التغيير الإيجابي في المجتمع و اعتبارنا سفراء للتنمية الاجتماعية
توفير بيئة عمل مهنية و موجهة نحو تحقيق الأهداف للشركات الشقيقة لنا بهدف تضافر الجهود لتعزيز مجموعة
الجديد الإعلامية الجديد "ميديا غروب" كشركة إعلامية رائدة في كافة الأقطار العربية.
صون وتعزيز التقاليد و التركيز على اللغة العربية في البث الإذاعي.
الاستفادة من وسائل الإعلام الرقمية لبث راديو "الجديد" عالميا" بهدف الوصول إلى جميع اللبنانيين والعرب في كافة أصقاع الأرض.
ونحن نؤمن أن راديو الجديد هو جزء لا يتجزأ من المجتمع الذي يخدمه.

نيو ميديا الجديد/ شبكات اجتماعية على موقع الإنترنت:

لقد فرض التطور التقني الهائل الذي شهده قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال مؤخرا"، خاصة مع انتشار الإنترنت، حقائق جديدة على الجمهور من مستمعين ومشاهدين حيث صار القرار بأيديهم.

كما أصبحت إعتبارات التكنولوجيا وعرض النطاق الترددي أقل أهمية من قضية توصيل المحتوى عبر الوسائل الإعلامية المتعددة . بدأ الاستهلاك الإعلامي ينجذب نحو زيادة استخدام وسائل الإعلام التفاعلية التي باتت تعيش اليوم أوج ازدهارها إذ لم تعد تقتصر على موقع واحد أو على عرض نوع واحد من وسائل الاعلام . وبالتالي ، فإن الاعتماد على وسيلة وقناة واحدة يقلل الاعتماد على الجودة أثناء سرد القصة وتصميم المعلومات و تعزيز الإعلانات. يبقى التحدي الحقيقي مع المحتوى و قدرة المالك لإنشاء وسيلة تواصل تربط جميع محتوياتها.

تتألف مهمة قسم نيوميديا الجديد من الاستفادة من الأصول الرقمية لمواقع الجديد المتعددة (أي عبر الإنترنت والهاتف الجوال / الموبايل و البث التلفزيوني عبر الانترنت ، و التلفزيون المدفوع OTT الموزع على البيوت ) . أما رؤية قسم نيوميديا الجديد فهي تتمثل بقدرتها لتصبح مركز للمعلومات، فضلا عن كونها منتج للمعلومات.

تتضمن إستراتيجية القسم تعزيز خدمات الجديد على الإنترنت والتطبيقات على الموبايل ، وتواجد وسائل الإعلام الجديدة / نيو ميديا وزيادة الانتشار عبر وسائل التواصل الاجتماعي . بينما يتم تطوير الخدمات المتوافرة على الموبايل مع التركيز على التوزيع الدولي.

ويتكون قسم نيوميديا الجديد من ثلاث وحدات رئيسية هي: الانترنت و كاتشآب / المحمول أو الموبايل ، و التوزيع الدولي . يعتبر قسم نيوميديا الجديد مولد للإيرادات لأنها سوف تولد الدخل من مصادر مختلفة:
الإعلان ، وباقات التلفزيون المدفوع ، ورسوم الترخيص وحقوق المحتوى.