• الإثنين 10 كانون الأول 17:44
  • بيروت 18°
الجديد مباشر
الجمعة 07 كانون الأول 09:21
مصور ينشر "فيديو جنسي" مع صديقته أعلى "هرم خوفو" مصور ينشر "فيديو جنسي" مع صديقته أعلى "هرم خوفو"

نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لسائحين أجنبيين يمارسان أفعالًا منافية للأداب فوق سطح أحد أهرامات الجيزة، وهو ما أثار موجة كبيرة من الغضب شنها الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، وفق ما اشارت صحيفة "الشروق" المصرية.
وقد نشر مصور دنماركي يدعى "أندرياس هيفيد" لقطات فيديو له مع صديقته يتسلقان الهرم الأكبر "خوفو" بمنطقة الجيزة، للوصول إلى قمته، وتصوير مشاهد وصور جنسية، ما أثار ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.
من جانبه، قال مدير منطقة الأهرامات أشرف محيي إن الصور والمقطع الفيديو المنشور للمصور الدنماركي، ليس لها أساس من الصحة، وأنها من المؤكد أن تكون "فوتوشوب" مثل علم السعودية أثناء زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الشهر الماضي للقاهرة.
من جهتها نقلت موقع "مصراوي" الاخباري عن أشرف محيي إن الفيديو الإباحي المتداول لسائحين أعلى هرم "خوفو"، "مفبرك" من الأفلام الأجنبية.
وأضاف محيي لـ"مصراوي": "شرطة السياحة والآثار تخلي المنطقة بالكامل في تمام الرابعة عصرًا، وتتولى تأمين منطقة الهرم بالكامل على مدار 24 ساعة، ولا تسمح لأحد بالدخول هناك بعد التوقيت المذكور أعلاه".
وتابع: "محيط الهرم يظهر بالفيديو في ظلام تام، وهو ما يعني أنه مفبرك تمامًا"، مستطردًا: "جاري التحقيق في الواقعة بشكل عام مع جميع الجهات المسئولة بداية من شرطة السياحة والآثار وذلك للتأكد من صحة الفيديو والصور المنشورة ورفع مذكرة بالتحقيق إلى وزارة الآثار".
وشدد في ختام حديثه: "مقطع الفيديو يظهر حجم حجارة الهرم عند التسلق بأنها صغيرة ومختلفة تماما عن الموجودة في الحجر الطبيعي للهرم ما يؤكد أن الفيديو مفبرك من الأفلام الإباحية الأجنبية".

الكلمات الدليلية