• الخميس 17 تشرين الأول 01:19
  • بيروت 26°
الجديد مباشر
الثلاثاء 08 تشرين الأول 17:39
T-SHIRT EXHIBITION T-SHIRT EXHIBITION
افتتح في سيتي سنتر بيروت، التابع لشركة «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، معرض T-SHIRT EXHIBITION الحدث المميز والفريد من نوعه في عالم الموضة والأزياء. المعرض الذي يمتد من 4 إلى 13 تشرين الأول، يهدف إلى تسليط الضوء على أحد أكثر إتجاهات الموضة الرائجة في عصرنا هذا "تي شيرت T-SHIRT"، هذه القطعة من الملابس التي تناسب كل الأعمار والأذواق والفئات الإجتماعية. حفل الإفتتاح حضره أهل الإعلام وشارك فيه عدد من المؤثرين الرقميين وحشد من زبائن سيتي سنتر بيروت وإدارة المول.

يستعرض T-SHIRT EXHIBITION، من خلال متحفٍ صُمم على شكل مجسم معدني ضخم، يتوسّط الباحة الرئيسة لسيتي سنتر بيروت، التطور التاريخي للـ "تي شيرت"، التي كانت مجرّد قميص بيضاء من القطن وتستعمل كملابس داخلية للرجال. وأصبحت رمزاً لما يعرف بثورة الروك أند رول الموسيقية بداية الستينيات، الثورة التي ساهمت في إحداث تغييرات فكرية طالت كافة مجالات الحياة بما في ذلك الموضة والأزياء. وباتت "تي شيرت" موضة العصر وعنوان للإبداع والوسيلة الأكثر رواجاً حول العالم التي تُستعمل للتعبير عن شخصيتنا وآرائنا ومعتقداتنا. كما يضم المتحف نحو 24 "تي شيرت" تم اختيارها من متاجر الموضة والأزياء في سيتي سنتر بيروت، تتضمن رسائل متنوعة إجتماعية وإنسانية وشخصية.

سيرج يونان، المدير الأول لمركز سيتي سنتر بيروت علّق على هذا الحدث بالقول:" يحرص سيتي سنتر بيروت، على تنظيم فاعليات وأنشطة مميزة ومبتكرة، تواكب آخر إتجاهات الموضة العالمية وترضي زبائننا 

من كل الأعمار والفئات والأذواق. ومعرض T-SHIRT EXHIBITION، يكتسب أهمية خاصة، كونه ليس مجرد حدث لعرض أحدث إبتكارات "تي شيرت"، بل هو يتضمن متحف أقيم خصيصاً لتعريف رواد سيتي سنتر وزبائنه على تاريخ "تي شيرت" وكيف تطورت على مرّ العصور لتصبح اليوم وسيلة للتعبير عن رأي أو معتقد أو قضية ما. وهذا المعرض يؤكد على مكانة سيتي سنتر بيروت كوجهة رائدة للتسوق والترفيه، والذي يوفّر تجارب مميزة وإستثنائية ويحقق أسعد اللحظات لكافة أفراد العائلة".

كما يستضيف معرض T-SHIRT EXHIBITION عدد من المصممين الللبنانيين الذين تعاونوا مع مؤثرين رقميين في مجال الموضة والأزياء لتصميم وإطلاق موديلات من "تي شيرت" ستباع حصرياً خلال أيام المعرض ويعود ريعها لدعم مؤسسات إجتماعية لبنانية. إذ تشارك الفاشينستا ومصممة الأزياء غنى غندور في هذا الحدث، لحشد الدعم لجمعية Himaya، فيما تساهم المدونة ريتا لمع في دعم مؤسسة Bassma. هذا ويعرض نحو 22 متجر، من متاجر سيتي سنتر بيروت الشهيرة خلال أيام المعرض، تشكيلية خريف وشتاء 2019 من "تي شيرت"، حيث ستتاح الفرصة للزوار لإختيار ما يناسبهم وشراءها إما مباشرةً من ستاند المعرض أو من داخل المتجر نفسه.

رواد وزبائن سيتي سنتر بيروت، سيستمتعون بأجواء مميزة سترافق معرض T-SHIRT EXHIBITION، من عروض موسيقية وفنية وركن مخصص لإلتقاط الصور.