الهند تتحضّر لزفاف أسطوري... 100 طائرة ستنقل المدعوّين!
الهند تتحضّر لزفاف أسطوري... 100 طائرة ستنقل المدعوّين!
A-
A+

الهند تتحضّر لزفاف أسطوري... 100 طائرة ستنقل المدعوّين!

2018-12-09 | 16:07
views
مشاهدات عالية
الهند تتحضّر لزفاف أسطوري... 100 طائرة ستنقل المدعوّين!
تستعد الهند لحفل زفاف ابنة أكبر الأثرياء في البلاد برجل أعمال، وسط احتفالات أسطورية.

وسيعقد أناند بيرامال (33 عامًا) قرانه على إيشا (27 عامًا)، وهي ابنة الملياردير الهندي موكيش أمباني، سيجري  يوم الثلاثاء في مومباي، مع احتفالات في مدينة أودايبور تستمر 3 أيام.

وتشارك في الاحتفالات نجمة الغناء العالمية بيونسيه بحضور شخصيات عالمية بارزة ومشاهير ونجوم بوليوود، الذين ستقلّهم 100 طائرة.

وذكرت مجلة "إنديا توداي" أن دعوات حضور الزفاف تضمنت مجوهرات وأحجارا كريمة داخل صناديق مزينة بالورود، حيث بلغت تكلفة الدعوة الواحدة حوالي 4236 دولارا.

وسيحضر الزفاف عدد من نجوم بوليوود، من بينهم بريانكا شوبرا، التي تزوجت الأسبوع الماضي من المغني الأميركي نيك جوناس. كما توقعت وسائل إعلام هندية أن تشمل قائمة المدعوين الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون وزوجته هيلاري، مرشحة الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأميركية الأخيرة.

ويجمع الزواج بين اثنين من أكثر عائلات الهند نفوذا وقوة وثروة. وقالت مجلة "فوربس" إن ثروة أمباني، رئيس شركة "ريلاينس إنداستريز"، تبلغ 47 مليار دولار. 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق