• الأحد 25 آب 14:22
  • بيروت 31°
الجديد مباشر
Alternate Text
الجمعة 19 نيسان 09:49
 لصّان يجران الفتاة من شعرها لسرقة سيارتها في وضح النهار لصّان يجران الفتاة من شعرها لسرقة سيارتها في وضح النهار

عاشت سائحة في جنوب أفريقيا لحظاة مرعبة عندما أقدم شخصان على سرقة سيارتها تحت تهديد السلاح، بحسب ما أظهر مقطع فيديو سجل عملية السرقة في جوهانسبرغ.
وبحسب ما يظهر في الفيديو، كما اشارت "سكاي نيوز"، لم يكتف أحد البلطجية بتهديد الفتاة بالسلاح، بل أطلق النار على نافذة السيارة، لإجبار السائحة الشابة القادمة من ناميبيا لزيارة صديقة لها في جنوب أفريقيا، حسبما نقلت "سكاي نيوز" عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وكانت الشابة، البالغة من العمر 19 عاما، قد أوقفت سيارتها خارج بوابة مجمع سكني في راندبورغ بمدينة جوهانسبرغ، عندما اندفع اللصوص بسيارتهم الرياضية من طراز "بي أم دبليو" وصدموا سيارتها الفولكسفاغن الصغيرة.
وترجل اثنان من اللصوص، من سيارتهم واندفعوا باتجاه سيارة الفتاة، قبل أن يطلق أحدهما النار على النافذة فيما وقف الثاني على غطاء السيارة الأمامي.
 وبعد تحطيم زجاج نافذة السيارة، أجبر اللصان الفتاة على الخروج من السيارة بشد شعرها، حيث أظهرت لقطات كاميرا المراقبة التابعة للمجمع السكني الفتاة لاحقا وهي تبكي وتصرخ وسط الطريق، لكن لم يتقدم أحد لمساعدتها.
ووفقا لوسائل إعلام محلية، كانت الفتاة الناميبية، التي تدرس الطب في جامعة جوهانسبيرغ تتصل بصديقتها لحظة السرقة قرب بوابة المجمع السكني.
وتمت استعادة السيارة المسروقة بعد 40 دقيقة، حيث قام الجيران جميعا بمطاردة السارقين.
ورغم الرعب المرافق للسرقة، فإن كل ما حصل عليه السارقون هو هاتف الفتاة الذكي، حيث تمت استعادة الكمبيوتر المحمول وحقيبتها وباقي أغراضها الدراسية التي كانت في السيارة.

 

 
الكلمات الدليلية