• الخميس 17 تشرين الأول 01:15
  • بيروت 26°
الجديد مباشر
الجمعة 20 أيلول 10:00
اشار الى ان لا علاقة له بالصورة المتداولة وانه وقت نشرها كان منشغلا في عمله... اشار الى ان لا علاقة له بالصورة المتداولة وانه وقت نشرها كان منشغلا في عمله...

وقع وزير التشغيل والإدماج المهني المغربي محمد يتيم، في خطأ فادح، بنشره صورة إباحية على حسابه في موقع "فايسبوك" من هاتفه النقال، يبدو أنه كان يحتفظ بها في أرشيفه الخاص، وفق ما اشار موقع  "أرم نوز" الاخباري.
ونقل  "ارم نيوز" عن موقع  الجريدة الالكترونية المغربية  "زنقة 20" الذي أورد الخبر، أن يتيم سارع إلى حذف الصورة بعد فترة قصيرة من نشرها.
وبحسب الموقع ذاته، نشرت وزارة الشغل والإدماج المهني، بيانًا توضيحيًا باسم الوزير محمد يتيم، حول الواقعة.
وقال البيان إن "الوزير يتيم فوجئ هو وأعضاء بديوانه باتصالات من بعض المتابعين له من أصدقاء صفحته، ينبهونه فيها على نشر صورة مخلة في فيسبوك"، مضيفاً: "الوزير يؤكد أن لا علاقة له بالصورة المتداولة، وأنه وقت نشرها كان منشغلًا في عمله".
والوزير الذي يعتبر من قياديي حزب العدالة والتنمية الإسلامي الذي يقود الحكومة المغربية، سبق أن استهدفته الكثير من الانتقادات العام الماضي، بسبب علاقة غرامية خارج مؤسسة الزواج، اذ انتشرت صور له وهو يتجول مع ممرضته الحسناء التي تصغره بسنوات في شوارع باريس، رغم أنه متزوج ورب أسرة.
وقال أعضاء في الحزب حينها إنها "خطيبته، وسيرتبط بها رسميًا فور حصول الطلاق مع زوجته".