Huawei P30 Pro... هاتف يستحق أكثر من 5 نجوم!
Huawei P30 Pro... هاتف يستحق أكثر من 5 نجوم!
A-
A+

Huawei P30 Pro... هاتف يستحق أكثر من 5 نجوم!

2019-04-23 | 05:40
Huawei P30 Pro... هاتف يستحق أكثر من 5 نجوم!
Huawei P30 Pro... هاتف يستحق أكثر من 5 نجوم!
بعدما إنشغل القطاع التكنولوجي في الآونة الأخيرة بهاتف Huawei P30 Pro الذي فاق كافّة التوقّعات ونال تأييد غالبية خبراء القطاع، كانت لنا فرصة تجربة هذا الجهاز المبتكر عن كثب... فأن يُنقل الواقع بأدق تفاصيله بصورة أو فيديو، عمل لا تتقنه سوى الكاميرات الإحترافية. لكن أن يتوفّر لك هاتفٌ ذو كاميراتٍ تجعل من المشاهد القاتمة لوحة فنية، ومن الكون الذي يدور حولك في متناول يديك بكبسة زر، فهو ما يُعتبر جديداً على القطاع.
 فهواوي التي لم تعد تهدف للمنافسة، بل للسيطرة، ابتكرت هاتفاً يطال القمر! ليس في ذلك أي مبالغةً أبداً، فمن خلال تقنية التقريب الرقمي التي تصل الى 50 مرة ستتمكن من مصافحة النجوم يومياً، فضلاً عن تقنيات أخرى كثيرة ستذهلك سنتطرق اليها في هذا المقال.
زوّدت هواوي هاتف Huawei P30 Pro بكاميرا رباعية من لايكا تتضمّن كاميرا أساسية بدقّة 40 ميجابكسل مع مستشعر SuperSpectrum الخاص بها، كاميرا بعدسةٍ واسعة بدقّة 20 ميجابكسل، كاميرا تيليفوتو بدقّة 8 ميجابكسل مزوّدة بعدسة سوبر زوم التي تدعم التقريب عالي الدقة حتى 5 مرات، التقريب الهجين حتى 10 مرات والتقريب الرقمي حتى 50 مرّة. وكاميرا ToF التي تسمح بالتقاط صورٍ ثلاثية الأبعاد، من خلال تسهيل محاكاة تأثيرات الفتحة الواسعة الفائقة في الكاميرات، وإضفاء تأثير البوكيه على الصور. بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقّة 32 ميجابكسل لالتقاط أجمل صور السيلفي. تُضاف إليها سلسلة تقنيات لم تعهدها كاميرات الهواتف من قبل:
ففي الإضاءة الخافتة، أصبح بإمكانك رؤية ما لا تراه بعينك المجرّدة بفضل مستشعر هواوي SuperSpectrum بحجم 1/1.7 إنش وبتقنية RYYB التي تستبدل البكسل الأخضر في تقنية RGGB  بالبكسل الأصفر.
الى ذلك ستساعدك هواوي من خلال تقنية AI HDR+ بالدمج بين صورٍ ملتقطة من الكاميرات الأمامية والخلفية وإلغاء تلك التي تعرّضت لإضاءة زائدة أو التي تحتوي على إضاءة قوية من الجهة الخلفية.
وفي استمرارية لنهجها اللافت، ابتكرت هواوي أيضاً هاتف Huawei P30 الذي يجعل من سلسلة P30 كاملة متكاملة. فهي زوّدته بالكاميرا الثلاثية من لايكا والتي تتألف من عدسة رئيسية بدقّة 40 ميجابكسل، عدسة واسعة بدقة 16 ميجابكسل وعدسة تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل. إضافة الى الكثير من مزايا الكاميرا التي تحدّثنا عنها سابقاً في الـ P30 Pro مثل مستشعر SuperSpectrum يجدها المستخدم في هاتف P30 أيضاً.

الإحتراف يطال الفيديوهات أيضاً
لا تنحصر مميزات الكاميرا في Huawei P30 Pro بالتصوير الفوتوغرافي، بل تتوسع لتطال الفيديوهات. فمستشعر SuperSpectrum يسمح بتصوير فيديوهات في الإضاءة الخافتة وإضفاء الضوء والتفاصيل عليها. أما تقنية AIS وOIS لتثبيت الصور، فتسمح بتصوير فيديوهات ثابتة وتفادي إظهار الإهتزاز الذي يصيب يد المصوّر أحياناً. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ ميزة التكبير الفائقة مع عدسة الـSuperZoom تتيح تصوير لقطاتٍ قريبة فائقة الوضوح. فيما أن الذكاء الاصطناعي لتعديل الفيديوهات، يتيح للمستخدمين إضافة تأثيراتٍ مميّزة وموسيقى إلى الفيديوهات ما يجعل من سلسلة هواتف P30  Huaweiأداة للمونتاج. 

أداء فائق ليكمل النهج
كعادتها، لا تركّز هواوي على خاصية واحدة على حساب الخصائص الأخرى، بل أنها تُصمّم هواتفها لتكون متكاملة. لذلك تعمل سلسلة هواتف P30 بمعالجٍ كيرين 980 بتقنية 7 نانوميتراً لتقديم أداءٍ فائقٍ وفعالية عالية المستوى. 
فضلاً عن ذلك، فقد زوّدت هاتف P30 Pro ببطارية قدرتها 4200Ah وشاحن سوبر تشارج بقدرة 40 واطاً لشحن الهاتف من صفر إلى 70 بالمئة خلال 30 دقيقة لاستخدامه بقوّة لأكثر من يومٍ كامل. أما بالنسبة لبطارية الـP30 طويلة العمر بقدرة 3650 ميلي أمبير فيمكن شحنها بالاعتماد على شاحن هواوي سوبر تشارج باستطاعة 22.5 واط

تصميم متقن يجمع الجمال والأناقة
في أيامنا هذه حيث أصبح الهاتف أكسسواراً يشكّل مع مظهرنا حلقة واحدة، عمدت هواوي لجعل سلسلة P عامةً وP30 خصوصاً، محط الأنظار لناحية تصميمها. فهاتف P30 Pro يأتي بشاشةٍ حجمها 6.47 انشاً مع خلفية من عدّة ألوان تتضمن الألوان التالية: الكريستالي اللامع، أورورا، شروق الشمس العنبري، والأسود. أمّا بالنسبة لهاتف P30 الذي يتمتّع بشاشة قياسها 6.1 انشاً، فهو متوفّر بالألوان المذكورة باستثناء لون شروق الشمس العنبري. 
وتتميّز سلسلة هواتف P30 بشاشة عرضٍ كاملة عالية الدقة FHD+ (2340x1080)، مع مستشعر بصمة على الشاشة للحماية. كما يتضمّن هاتف هواوي P30 Pro تكنولوجيا العرض الصوتي لتقديم تأثيراتٍ صوتية عالية الدقة. 
هل ما زلت متردداً؟ لا تفكر مرتين واقتنِ أحد هواتف سلسلة Huawei P30 لتعيش رحلة احترافية لم تعرفها الهواتف من قبل.

 

- Click on the following link for more information: http://bit.ly/2VQEj78

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق