بالفيديو والصور ـ إطلاق 3 صواريخ من لبنان باتجاه فلسطين المحتلة وجيش العدو الاسرائيلي يرد بقصف مدفعي

2021-08-04 | 08:19
views
مشاهدات عالية
بالفيديو والصور ـ إطلاق 3 صواريخ من لبنان باتجاه فلسطين المحتلة وجيش العدو الاسرائيلي يرد بقصف مدفعي
 أعلن جيش العدو الاسرائيلي، اليوم الأربعاء، إطلاق 3 صواريخ من لبنان تجاه شمال فلسطين المحتلة.  
ووفقا للمتحدث باسم جيش الاحتلال، فقد سقط صاروخ في الأراضي اللبنانية، واثنين سقطا في مستوطنة "كريات شمونة". ودوّت صافرات إنذار ظهر اليوم، في مستوطنة "كريات شمونة" وبلدتي كفار غلعادي وتل حي، القريبة من الحدود اللبنانية. وفق وسائل إعلام "إسرائيلية". 
وانطلقت الصافرات عند الساعة 12:15 وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إنه يفحص الموضوع. وذكرت تقارير أنه يشتبه بسقوط قذيفة صاروخية قرب كريات شمونيه. وأطلق جيش الاحتلال قذائف مدفعية باتجاه الأراضي اللبنانية، وفقا لوسائل إعلام إسرائيلية. وسُمع دوي انفجارات في منطقة الجليل. كما أمر جيش الاحتلال، "الإسرائيليين" الالتزام بالملاجئ بعد إطلاق قذائف باتجاه مستوطنات "إسرائيلية". 
وغادر رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينيت، الجلسة الكاملة للكنيست لإجراء مشاورات أمنية مع وزير "الحرب" وفق  إذاعة جيش الاحتلال.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق