بالفيديو- اشتباك بالإيدي وتراشق بزجاجات المياه في مجلس النواب الاردني

2019-02-07 | 06:00
بالفيديو- اشتباك بالإيدي وتراشق بزجاجات المياه في مجلس النواب الاردني
ساد الهرج والمرج تحت قبة البرلمان الاردني حيث شهدت جلسة مجلس النواب صباح امس عراكاً بالأيدي ومحاولة نائبين ضرب بعضهما، بعدما اثار نائب ثالث ولأول مرة تحت قبة البرلمان تساؤلات لها علاقة بحصول بعض القضاة والعاملين في النيابة على مكافآت من سلطة اقليم العقبة ، وفق ما اشارت صحيفة "القدس العربي".
وفي التفاصيل بحسب ما اشارت "القدس العربي" ان النائب عن العقبة محمد الرياطي استفسر دستوريا عن تلك المكافآت .
لاحقا حاول النائب زيد الشوابكة، منعه من الحديث قبل ان يحتج زميلهما الثالث صداح الحباشنة ويلقي على الشوابكة زجاجة مياه، ثم يحاول ضربه بعقال الرأس بعد ان خطفه عن رأس زميل رابع مجاور له .
وقد تدخل النواب كالعادة، لمنع الاشتباك المباشر في تلك المشاجرة بينما سجل الرياطي سابقته التي تسأل عن مخصصات مالية خارج الرواتب دفعتها سلطة اقليم العقبة لعاملين مع السلطة القضائية .
عمليا لم يقف توتر الجلسة بين النواب والحكومة، عند هذه الحدود، فقد اتهم النائب معتز ابو رمان ضمنيا السلطات بالتقصير في التحقيق في محاولة قتل تعرض لها في مدينته السلط بعدما غادر إحدى الجامعات .
قبل ذلك هاجم رئيس اللجنة المالية خالد البكار وزيرة الطاقة الدكتورة هالة زواتي، معتبرا انها تكثر من التصريحات والتعليقات وتفتعل الازمات مع المواطنين وهي تتحدث بكثرة عن ملف الطاقة وفاتورة الكهرباء .
وفي الاثناء انتقد النائب محمد الظهراوي وزيرة التنمية الاجتماعية، بسمة اسحاقات، عندما سأل عما اذا كانت تعرف سعر كيلو الخضار في الاسواق .
وانتقد الظهراوي المبالغ البائسة التي تدفعها الوزارة تحت عنوان المعونة الوطنية، والتي لا تتجاوز احيانا 45 دينارا مستهجنا آلية تسليم هذه الدنانير وما فيها من اذلال للمواطن الاردني.
 
بالفيديو- اشتباك بالإيدي وتراشق بزجاجات المياه في مجلس النواب الاردني
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق