قوات الاحتلال الاسرائيلي تقتحم مخيم الدهيشة جنوبي بيت لحم واصابة رضيع واعتقال جريح وأسير محرر

2019-03-07 | 05:49
قوات الاحتلال الاسرائيلي تقتحم مخيم الدهيشة جنوبي بيت لحم واصابة رضيع واعتقال جريح وأسير محرر
أصيب صباح اليوم رضيع فلسطيني بحالة اختناق، بعد استنشاقه الغاز المسيل للدموع، الذي اطلقته قوات الاحتلال الاسرائيلي في مخيم الدهيشة جنوبي بيت لحم، كما اعتقل جيش الاحتلال جريحاً واسيراً محرراً.
وفي السياق أفاد مصدر أمني لوكالة الانباء الفلسطينية "وفا"، أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة، وأثر ذلك اندلعت مواجهات أطلقت خلالها الرصاص وقنابل الغاز والصوت باتجاه الشبان ومنازل المواطنين، ما أدى إلى إصابة الرضيع ناجح ثائر المعيوي (40 يوما) جراء استنشاقه الغاز المسيل للدموع، وجرى نقله إلى إحدى المستشفيات في بيت لحم لتلقي العلاج.
وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال اعتقلت الجريح محمد رائد شمروخ  (19 عاما)، بعد أن داهمت منزل والده في المخيم وفتشته.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عمر موسى قوار (19 عاما)، بعد أن داهمت منزل والده في بلدة الدوحة غرب بيت لحم.
الى ذلك استشهد الفتى سيف الدين عماد ناصر أبو زيد (15عاماً)، متأثراً بجروح خطيرة أصيب بها الليلة الماضية، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة غزة.
ونقلت "وفا"  عن مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، بأن  أبو زيد كان أصيب برصاصة في الرأس أطلقها عليه قناصة الاحتلال خلال مشاركته بفعالية سلمية قرب موقع "ملكة" شرق مدينة غزة.
كما أصيب ستة مواطنين بجروح مختلفة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي هاجمت المواطنين، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج.
 
قوات الاحتلال الاسرائيلي تقتحم مخيم الدهيشة جنوبي بيت لحم واصابة رضيع واعتقال جريح وأسير محرر
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق