فيديو يوثّق عمليات الجيش السوري ضدّ "داعش" في بادية السويداء

2018-08-07 | 07:12
فيديو يوثّق عمليات الجيش السوري ضدّ "داعش" في بادية السويداء
تابعت وحدات الجيش السوري اليوم تعزيز انتشارها على جميع الخطوط على اتجاه بادية السويداء بالتوازي مع تنفيذ ضربات مركزة على تحركات وتجمعات إرهابيي "داعش" فيها.
وذكرت وكالة "سانا" أن سلاحي الجو والمدفعية نفذا اليوم ضربات مركزة ودقيقة على تحركات وآليات لإرهابيي "داعش" في مناطق الوعر وأرض الكراع ومزاريع الخطيب وصنيم الغرز وإلى الشرق من دياثة وخربة الحصن وتل رزين على عمق يتراوح بين 15 و30 كم من قرى الريف الشرقي والشمالي الشرقي.
ولفتت إلى أن الرمايات أسفرت عن تحقيق إصابات مباشرة بإرهابيي "داعش" وتدمير الياتهم والقضاء على أعداد منهم.
ويتخذ إرهابيو تنظيم "داعش" من منطقة البادية شمال شرق السويداء حيث يوجد آخر تجمعات للتنظيم التكفيري في جنوب سوريا منطلقاً لهجماتهم الإرهابية والاعتداء على القرى والتجمعات السكنية بريف السويداء من الجهتين الشرقية والشمالية الشرقية.
وقد واكبت كاميرا الإعلام الحربي عمليات الجيش السوري في بادية السويداء الشرقية وتوثق تمشيط القوات السورية منطقتي آبار الدياثة والعجيلات من فلول داعش.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق