فيديو "كمين العلم" الذي أدّى إلى مقتل ضباط وجنود إسرائيليين

2018-11-13 | 13:17
views
مشاهدات عالية
فيديو "كمين العلم" الذي أدّى إلى مقتل ضباط وجنود إسرائيليين
عرضت قناة "الميادين" مشاهد حصرية لـ"كمين العلم" الذي نفذّته ألوية الناصر صلاح الدين ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في 17 شباط 2018. 
وأسفرت العملية عن مقتل وإصابة 6 من الضباط والجنود الإسرائيليين.
الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية في غزة أبو مجاهد قال للميادين إن "كمين العلم إهداء لأبناء الشعب الفلسطيني ومحور المقاومة الذي يواصل دعمنا".
وأوضح أبو مجاهد أن الظروف الميدانية في شباط 2018 لم تسمح بنشر مشاهد كمين العلم النوعي، وأضاف "كمين العلم يؤكد أن المقاومة تسجّل نقاطاً مهمة في مواجهة الاحتلال".
"وقال إذا واصل الاحتلال عدوانه سيشاهد المزيد من هذه العمليات النوعية"، مضيفا أنّ "قدرة وقوة المقاومة في تصاعد مستمر" مشيراً إلى أن "مشاهد كمين العلم التي بثتها الميادين تعبر عن جزء يسير من قدرات المقاومة الفلسطينية".
واستهدفت المقاومة أمس الإثنين حافلة ًعسكرية إسرائيليةً بصاروخ كورنيت في رد فاجأ الاحتلال الإسرائيلي، وأدى الاستهداف إلى مقتل جندي وإصابة عدد آخر واحتراق الحافلة بشكل كامل.
وعرضت قناة الأقصى الفضائية التابعة لحركة حماس مقطع فيديو يظهر استهداف الحافلة في مجمع عسكري شرق جباليا.
وكانت قوى غرفة العمليات المشتركة للمقاومة الفلسطينية في غزة قد أعلنت بدء الردّ على جريمة الاحتلال الأحد في غزة ضد القيادي الشهيد في كتائب القسام نور بركة، وأكدت قصف مواقع ومستوطنات العدو بعشرات الصواريخ.
وشن الاحتلال عدواناً على القطاع أسفر حتى الآن عن ارتقاء 6 شهداء و25 جريحاً.

 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق