غارات إسرائيلية على مواقع في غزة

2020-09-16 | 06:31
غارات إسرائيلية على مواقع في غزة
شن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء ضربات على مواقع في قطاع غزة، وقالت مصادر أمنية فلسطينية لوكالة فرانس برس إنّه أتى ردا على قصف صاروخي استهدف جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة انطلاقا من القطاع المحاصر.

وانطلقت من غزة فجر الأربعاء صواريخ جديدة باتجاه الأراضي المحتلة ردت عليها الأخيرة بضرب مواقع عدة في القطاع، وفق المصادر نفسها. ودوت صافرات الإنذار في المستوطنات الإسرائيلية المتاخمة للقطاع، بحسب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأطلق صاروخان مساء الثلاثاء من القطاع باتجاه الأراضي المحتلة، بالتزامن مع مراسم توقيع اتفاقي التطبيع في واشنطن، واعترضت أحدهما منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية المضادّة للصواريخ في حين سقط الثاني في مدينة أشدود حيث أسفر عن إصابة شخصين على الأقلّ بجروح طفيفة، بحسب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلنت إذاعة حماس الرسمية في غزة أن ثلاث هجمات صاروخية على الأقل استهدفت صباح الأربعاء جنوب الأراضي المحتلة انطلاقا من القطاع، في حين أفادت مصادر أمنية في غزة أن سلاح الجو الإسرائيلي شنّ صباحا غارات عدة على القطاع.

ولم يتبن أي من الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة إطلاق الصاروخين.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق