مجهولون يخطفون ابن عم أسماء الأسد في لبنان!

2019-09-17 | 13:11
views
مشاهدات عالية
مجهولون يخطفون ابن عم أسماء الأسد في لبنان!
خطف مجهولون مرهف الأخرس، ابن عم أسماء الأخرس (زوجة الرئيس السوري بشار الأسد) في لبنان، وطلبوا فدية مالية للإفراج عنه.

و افاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" وسام اسماعيل عن اختطاف مرهف الأخرس الخميس الماضي في 12 الحالي، في ظروف غامضة، على الطريق الدولية بين شتورة وعاليه حيث كان في طريقه الى الداخل السوري.

وذكرت إذاعة "صوت لبنان" أن زوجة الأخرس تلقت اتصالًا من منطقة البقاع الشرقي من هاتفه الشخصي من رقم سوري، وطلب المتصل مبلغ مليوني دولار فدية مقابل الإفراج عنه.

ومرهف الأخرس، هو ابن رجل الأعمال السوري، طريف الأخرس، عم أسماء الأسد (الأخرس)، ويمتلك منشأة لتكرير زيت الزيتون وإنتاج الزيوت النبانية، إضافة إلى مشاركته في شركة "تاج" للاستثمارات الصناعية، وفي "بنك الأردن- سوريا"، إلى جانب اخوته ديانا ونورا.

أما والده طريف الأخرس يعتبر من أبرز رجال الأعمال في سوريا، ويملك خطوط استيراد السكر وزيت دوار الشمس، ومحطة لتكرير وتصنيع السكر الأبيض.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق