نتنياهو يشكر ترامب لاعترافه بسيادة "إسرائيل" على الجولان السوري المحتل!

2019-03-21 | 17:17
نتنياهو يشكر ترامب لاعترافه بسيادة "إسرائيل" على الجولان السوري المحتل!
أعرب رئيس وزراء العدو الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عن شكره للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، على دعوته لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة الاحتلال الإسرائيلي على مرتفعات الجولان السوري المحتل.
وقال نتنياهو، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، بعد دقائق من تصريح ترامب: "في الوقت الذي تسعى فيه إيران إلى استخدام سوريا كموطئ قدم لتدمير "إسرائيل" يعترف الرئيس ترامب بشجاعة بسيادة "إسرائيل" على مرتفعات الجولان. شكرا لك السيد الرئيس!".
وبعد ذلك زعم نتنياهو أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأميركي للإعراب عن شكره له على هذه الخطوة، معتبرا أن "ترامب دخل التاريخ" بفضلها.
وأعلن الرئيس الأميركي، في وقت سابق من اليوم، أنه "حان الوقت" لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة ما وصفها بـ "إسرائيل" على هضبة الجولان السورية المحتلة منذ العام 1967.
وكتب دونالد ترامب في تغريدة على "تويتر": "بعد 52 عاما حان الوقت لتعترف الولايات المتحدة اعترافا كاملا بسيادة "إسرائيل" على مرتفعات الجولان التي تتميز بأهمية استراتيجية وأمنية حيوية بالنسبة لدولة إسرائيل واستقرار المنطقة".
 
نتنياهو يشكر ترامب لاعترافه بسيادة "إسرائيل" على الجولان السوري المحتل!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق