وزارة الكهرباء السورية تعلن عن إنجاز كبير!

2019-05-21 | 12:58
وزارة الكهرباء السورية تعلن عن إنجاز كبير!

أعلنت وزارة الكهرباء السورية عن إنجاز كبير لها خلال فترة قالت انها قياسية وبسواعد محلية.

وذكرت الوزارة ان ورشات الكهرباء تمكنت من الانتهاء من اصلاح وصيانة خط توتر عالي 230 ك.ف "الثورة , حماة ٢ " الذي يربط سد الفرات بالشبكة العامة والذي سيرفد الشبكة الكهربائية بـ 200 ميغا مما يساهم في تعزيز استقرار ربط السدود المائية مع الشبكة وبالتالي استقرار المنظومة الكهربائية وزيادة وثوقيتها .

وأوضحت "تكمن اهمية هذا الخط كونه يؤمن كمية من الكهرباء دون الحاجة للوقود او بناء محطة توليد جديد "

وبينت الوزارة أن "طول الخط يبلغ 185 كم ومكون من 345 برج منها اكثر من 165 برج كانت بين مدمر ومسروق ومنهار جراء استهدافه وتخريبه بشكل ممنهج منذ عام 2013 من قبل عناصر تنظيم داعش الارهابي , تمكن عمال الكهرباء من اصلاح كافة الاعطال بالاضافة لمد 100 كم من الامراس والعوازل".

وتابعت "تعد هكذا صيانات من الاعمال الصعبة وغير الاعتيادية اذ تقدر المدة لاصلاح هذه الاعطال بما لايقل عن 6 اشهر , تمكنت ورشات وزارة الكهرباء بخبرات وكوادر محلية و بالعمل المستمر ومضاعفة الجهود من انجازها جميعا خلال 21 يوم فقط وهي مدة قياسية تعتبر انجاز جديد يضاف الى رصيد عمال الكهرباء في سورية" .

 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق