• الجمعة 29 أيار 07:48
  • بيروت 21°
الجديد مباشر
السبت 23 أيار 2020 16:59
رجل الأعمال السوري رامي مخلوف يدعو الجهات الأمنية للتوقف عن ملاحقة موظفيه رجل الأعمال السوري رامي مخلوف يدعو الجهات الأمنية للتوقف عن ملاحقة موظفيه
 
طالب رجل الأعمال السوري رامي مخلوف السلطات السورية بالتوقف عن ملاحقة موظفيه.
وقال في منشور على "فايسبوك" (نتمنى من الجهات الأمنية التوقف عن ملاحقة المواليين الوطنيين والانتباه إلى المجرمين المرتكبين كما نتمنى أن يُطلق سراح الموظفين المحتجزين لديهم في هذا الفطر المبارك ونُنوّه أن هذه الصفحة فقط هي التي تعبر عن كلامي ولا يوجد أي صفحة أخرى لدينا ولو كانت تحت اسمنا فهي مزورة).
وأضاف أنه (رغم الظروف الصعبة التي نمُرُّ بها لم ننسى واجبنا تجاه أهلنا فقد تمّ تحويل مبلغ ما يقارب مليار ونصف المليار ليرة سورية لجمعية البستان وجهات أخرى كي تستمر بتقديم الخدمات الإنسانية لمستحقيها بصدق وأمانة فكانت الجمعية ترعى ما يقارب ٧،٥٠٠ عائلة شهيد و ٢،٥٠٠ جريح إضافة إلى آلاف العمليات الجراحية ومساعدات مختلفة أخرى).
وتابع مخلوف (نتمنى من مدراء وموظفي الجمعية الاستمرار بهذه البرامج وتنفيذها على أكمل وجه لخدمة أهلنا بشتّى المناطق السورية وخاصة في الأرياف).
وختم مخلوف منشوره بالقول: إن طريق الحق صعب وقليلٌ سالكيه لكثرة الخوف فيه لدرجة أن الأخ يترك أخيه خوفاً من أن يقع الظلم فيه