الاحتلال يغلق معابر قطاع غزة بعد سقوط الصاروخ في مستوطنة "مشميرت"

2019-03-25 | 05:44
الاحتلال يغلق معابر قطاع غزة بعد سقوط الصاروخ في مستوطنة "مشميرت"

أغلقت سلطات الاحتلال الاسرائيلي كافة معابر قطاع غزة ( كرم أبو سالم ,معبر بيت حانون وإغلاق البحر بالكامل) حتى إشعار اخر، وفق ما افاد مراسل" الجديد" في غزة.
ويأتي هذا الاجراء بعد سقوط صاروخ  ذو قوة تدميرية كبيرة في مستوطنة "مشميرت" شمال تل أبيب وسط فلسطين المحتلة فجر اليوم وأحدث الصاروخ دماراً هائلاً في مبنيين على الأقل مخلفاً أكثر من سبع إصابات في صفوف المستوطنين.
 وقالت شرطة الاحتلال إن النيران اشتعلت في المنزل وحولته إلى ركام، فيما قال جيش الاحتلال أن الصاروخ أُطلق من قطاع غزة وستُجرى مشاوراتٌ أمنيةٌ واسعة عقب إطلاق الصاروخ.
 وتقع المنطقة التي سقط فيها الصاروخ شمال مدينة تل أبيب المحتلة وتتبع لمنطقة الشارون وتبعد أكثر من 90 كيلومتر وهي المرة الأولى التي يصلها صواريخ المقاومة من قطاع غزة.
وقد وصل صاروخ اليوم إلى مدى أبعد من تل أبيب للمرة الأولى منذ حرب عام 2014 ويعتبر الصاروخ ذو رأس نوعي متفجر نظراً لحجم الأضرار التي أحدثها.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق