الاحتلال يبدأ عدوانه على غزّة.. ونتنياهو يهدّد: لن نتسامح!

2019-03-25 | 15:52
الاحتلال يبدأ عدوانه على غزّة.. ونتنياهو يهدّد: لن نتسامح!
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء العدوان على قطاع غزّة، ردا على إطلاق صاروخ على شمال شرق تل أبيب، وبدأت المروحيات تقصف أهدافاً غربي القطاع. 
وجاء القصف الإسرائيلي عقب إعلان جيش الاحتلال اليوم الاثنين حدود غزة منطقة عسكرية مغلقة، ووقف حركة القطارات بين مدينتي عسقلان وشديروت القريبتين من حدود القطاع.
وذكر بيان لجيش الإحتلال أن "جيش الدفاع بدأ بشن غارات على أهداف (إرهابية) تابعة لمنظمة حماس في أرجاء قطاع غزة"، محذّراً سكان القطاع من الاقتراب من المباني و"المواقع الإرهابية: (التابعة لحماس) في كافة أنحاء القطاع.
وقررت سلطات الاحتلال فتح الملاجئ العامة بمدينتي ريشون لتسيون (جنوبي تل أبيب) وبئر السبع.
وبالتزامن مع بدء الغارات شدد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو على أن الدولة العبرية لن تتسامح مع هجمات صاروخية على أراضيها من القطاع.
وحمّل نتنياهو، ، خلال مؤتمر مشترك عقده في واشنطن مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الاثنين، حركة "حماس" المسؤولية عن إطلاق صاروخ أصاب صباح اليوم سبعة إسرائيليين في تل أبيب، قائلا: "عندي رسالة بسيطة إلى أعداء إسرائيل، ومفادها أننا سنقوم بكل ما يلزم للدفاع عن شعبنا ودولتنا".
ودفعت هذه التطورات نتنياهو لقطع زيارته إلى الولايات المتحدة ومن المتوقع أن يعود إلى بلاده في وقت لاحق من اليوم.
 
الاحتلال يبدأ عدوانه على غزّة.. ونتنياهو يهدّد: لن نتسامح!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق