"مشعوذ" سوري يعالج السرطان باللمس!

2019-01-27 | 13:35
"مشعوذ" سوري يعالج السرطان باللمس!
ألقى عناصر فرع الامن الجنائي في السويداء القبض على "مشعوذ" بعد تنفيذ عشرات عمليات الاحتيال على مواطنين أوهمهم بقدرته الخارقة على العلاج من الأمراض.

وفي التفاصيل التي نشرها موقع "صاحبة الجلالة"، فإن فرع الأمن الجنائي وبالتعاون مع الأهالي تمكن من القبض المشعوذ "ب.ر" بعد سنوات من النصب والاحتيال والابتزاز.

وكان الموقوف يطلق على نفسه لقب "دكتور" حيث كان يدعي قدرته على معالجة الأمراض المستعصية، مثل السرطان، عن طريق اللمس، الأمر الذي دفع عدد من المرضى إلى التوقف عن العلاج الطبي لحالتها والامتناع عن الدواء، ما أدى إلى تفاقم حالاتهم الصحية.

الغريب في الحادثة أن الموقوف قد لا يسجن لفترة طويلة، وذلك بسبب امتناع عدد كبير من ضحاياه عن الادعاء عليه خوفاً من الفضيحة، إضافة إلى أنه كان يقبض الأموال بموافقة أصحابها.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق