نتنياهو يشكر ترامب على معاقبة إيران: يوم تاريخي وعظيم جدًّا لإسرائيل ومستقبلها!

2018-11-05 | 14:39
نتنياهو يشكر ترامب على معاقبة إيران: يوم تاريخي وعظيم جدًّا لإسرائيل ومستقبلها!
التقى رئيس وزراء العدوّ الإسرائيلي بنيامين نتنياهو المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا جيمس جيفري وبحث معه التطورات في سوريا والجهود المبذولة ضدّ إيران.

وشكر نتنياهو جيفري على الجهود التي يبذلها، كما هنّأ الرئيس الأميركي دونالد ترامب على دخول العقوبات على إيران حيّز التنفيذ.

وقال: "أشيد بقرار ترامب بفرض المزيد من العقوبات الصارمة على إيران. اليوم هو يوم تاريخي. إيران تشكل أكبر تهديد على إسرائيل وعلى الشرق الأوسط على السلام العالمي. كرست وقتي وجهودي على مدار سنوات طوال للحرب على التهديد الإيراني واليوم نرى النتائج".

وأضاف: "أود أن أشكر الرئيس الأميركي ترامب مرة أخرى على قراره الشجاع والحازم والهام. أعتقد أن هذا سيساهم في تعزيز الاستقرار والأمن والسلام. صحيح أنه قد تكون هناك عقبات في الطريق ولكن يجب التعامل مع ذلك من منطلق الموقف الحازم والقوي أخلاقيًّا واقتصاديًّا وأمنيًّا".

وختم قائلاً: "هذا هو يوم عظيم جدًّا بالنسبة لإسرائيل وللشعب الإسرائيلي ولمستقبل إسرائيل!".
نتنياهو يشكر ترامب على معاقبة إيران: يوم تاريخي وعظيم جدًّا لإسرائيل ومستقبلها!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق