بالفيديو - صحافية تغضب ترامب والأخير يستهزئ بها!

2018-11-09 | 19:03
بالفيديو - صحافية تغضب ترامب والأخير يستهزئ بها!
حصلت اليوم مناوشة كلامية جديدة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وإحدى الصحافيات في شبكة "سي إن إن"، بعدما رفض ترامب الإجابة عن سؤال أغضبه.
وخلال مؤتمر صحفي عقده ترامب اليوم الجمعة أمام البيت الأبيض تطرقت مراسلة "سي إن إن"، أبي فيليب، إلى موضوع التواطؤ المزعوم بين حملة ترامب الانتخابية وروسيا في سياق استقالة وزير العدل والمدعي العام جيف سيشنز من منصبه وتعيين محله رئيس الإدارة في الوزارة ماثيو ويتاكر المعروف بانتقاده الشديد للتحقيق في "التدخل الروسي" المزعوم.
وعندما سألت الصحافية ترامب عما إذا كان يريد من المدعي العام الجديد أن يعيق التحقيق، رفض ترامب الإجابة عن السؤال، وخاطب الصحافية مكررا قوله: ما هذا السؤال الغبي"!
وتابع ترامب قوله: "أراقبك عن كثب وتطرحين الكثير من الأسئلة السخيفة"، وحرك سبابته اليمنى تجاه الصحافية قبل مغادرته المكان.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق