رجل يضرم النار بنفسه أمام البيت الابيض!

2019-04-13 | 03:30
رجل يضرم النار بنفسه أمام البيت الابيض!
اعلن جهاز أمن الرئاسة بالولايات المتحدة، إن رجلاً يستخدم دراجة كهربائية أضرم النار في معطفه خارج البيت الأبيض امس وقد عُولج من إصابات لاتهدد حياته فيما يبدو.
وتابع الجهاز على "تويتر"، بحسب "سكاي نيوز"، أن ضباط أمن الرئاسة تعاملوا مع الحادث الذي وقع عند السياج الشمالي للبيت الأبيض وأخمدوا النار وقدموا له الإسعافات الأولية.
الى ذلك قال الناشط في مجال حقوق الناخبين دانييل كينجري (57 عاما) إن الرجل كان يرفع معطفه المشتعل ويقوم بتسجيل الحادث الذي يبدو أنه كان عملا احتجاجيا.
وأضاف كينجري "لم يستجب لأمر الشرطة بإخماد النار لذا فإن الأمر كان نوعا من الاحتجاج". واضاف إن ضباط أمن الرئاسة أخمدوا النار وأسقطوه من فوق الدراجة وسحبوه صوب تمثال في ساحة لافاييت القريبة حيث كان مسؤولون آخرون ينتظرون.
وفي هذا السياق أغلق جهاز أمن الرئاسة شارع بنسلفانيا المقابل للبيت الأبيض أمام المارة. كما تم إغلاق أجزاء على الأقل من مجمع البيت الأبيض.
وأظهرت لقطات فيديو رجال إسعاف يصلون إلى الموقع لعلاج رجل يحيط به رجال الشرطة وهو راقد على الأرض.
كما قال مراسل قناة تلفزيون (سي.إن.إن) على تويتر نقلا عن متحدثة باسم جهاز أمن الرئاسة إنه لا يوجد أي خطر يهدد الرئيس دونالد ترامب.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق