خططا لتنفيذ أعمال إرهابية في روسيا... وهذا ما حصل!

2019-03-14 | 10:50
خططا لتنفيذ أعمال إرهابية في روسيا... وهذا ما حصل!


أفادت اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب بتصفية مسلحين من أتباع "داعش" خططا لهجمات إرهابية في إقليم ستافروبول جنوبي روسيا.

وذكرت اللجنة في بيان أصدرته اليوم أنه خلال عملية بحث وتفتيش الليلة الماضية تلقى رجال هيئة الأمن الفدرالية معلومات عن احتمال تنقل مسلحين في سيارة قرب قرية بلكي.

وأضافت أن المسلحين ردا على محاولة إيقاف وتفتيش سيارتهما بإطلاق النار وإلقاء قنبلة يدوية باتجاه رجال الأمن، قبل أن يقتلا برصاص الأمن.

وذكرت اللجنة أنه تم التعرف على هوية المسلحين، وتبين أنهما من مواليد مقاطعة فولغوغراد على ضفاف نهر فولغا، ووصلا إلى ستافروبول لتنفيذ هجمات إرهابية، وهما من أعوان تنظيم "داعش" الإرهابي.

وذكرت اللجنة أنه تم العثور في موقع الحادث على كمية من الأسلحة والذخيرة، وأنه لم يسقط في العملية أي ضحايا بين عناصر الأمن والمدنيين.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق