ظريف يلتقي أعضاء في الكونغرس الأميركي

2020-02-18 | 20:26
ظريف يلتقي أعضاء في الكونغرس الأميركي
اكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية عباس موسوي ان اللقاء بين وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف مع بعض الاعضاء في الكونغرس الاميركي يشكل جانباً من الدبلوماسية العامة.
وكتب موسوي في تغريدة له عبر "تويتر" بحسب ما اشارت وكالة "ارنا" الايرانية "ان محمد جواد ظريف لطالما اعلن بانه يجري لقاءات مع بعض الاعضاء في الكونغرس الاميركي بدعوة منهم، لطرح مواقف الجمهورية الاسلامية الايرانية والحقائق الراهنة في المنطقة".
واضاف: "ان هذه الاجراءات تشكل جانبا من الدبلوماسية العامة والتي تشمل اللقاءات مع النخب ومراكز الفكر واجراء الحوارات مع اصحاب وسائل الاعلام."
وكان السيناتور الاميركي كريس مورفي أعلن عن لقائه مع ظريف، معرباً عن امله في ان يدرك ترامب قيمة هذه المباحثات، وقال: "ان استراتيجية حكومته العشوائية المثيرة للتوترات، لم تحقق سوى تعاظم اقتدار ايران والمزيد من ضعف الولايات المتحدة الاميركية."
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق