جمهور المقاومة دعمًا لفضل الله: السّنيورة "#حرامي_ونص"!

2019-03-01 | 17:20
views
مشاهدات عالية
جمهور المقاومة دعمًا لفضل الله: السّنيورة "#حرامي_ونص"!
 
انتشر على مواقع "تويتر" للتّواصل الإجتماعي هاشتاغ " #حرامي_ونص " الّذي احتلّ المرتبة الأولى على قائمة الأكثر انتشارًا على الموقع.

 


وهاجم المغرّدون تحت هذا الهاشتاغ رئيس الحكومة السّابق فؤاد السنيورة، في معرض الرّد على ما قاله في المؤتمر الصّحافي الّذي عقده اليوم ليردّ فيه على النّائب حسن فضل الله والإتّهامات بملفّ الحسابات الماليّة للدّولة ووجهة إنفاق الـ11 مليار دولار.

أحد المغرّدين قال: "سيسجّل التاريخ السياسي في لبنان أن حزب الله بقيادة السيد نصرالله عندما وضع يده على ملف الفساد هز عروش السارقين...وإلى ما بعد بعد". وقال آخر: "طب السنيورة مازال هلأد واثق ببرائته، ليه ما بواجه القضاء بالقضاء، ليه ما بيتقدم باخبار للنيابة وبقدم شو عندو وراق، يا خيي نحنا قدمنا وثائقنا انت قدم وثائقك يلي بتثبت انك بريء ..".

واعتبر شخص آخر أن "لازم الشّرفاء بالطائفة السّنيّة هنّي اللي يطالبو بمحاكمة السّنيورة  عشان ما يلعبا طائفيّة وينادى وااا سنّة ولو إني ما بتصور حدا حيحاكم حدا ... كلّو غاطس والمش غاطس ما بيحكي عشان بتكون مصلحتو مع الغاطس والشعب غاطس .... ب مجرور  .وكنت بشي صرت بشي".

وكان السّنيورة قد قال في مؤتمره الصّحافي إنّ الفاسد هو "من يقيم دويلات داخل الدولة ويسيطر على مرافقها ويعطّل الإستحقاقات الدّستورية ويحول دون تطبيق القانون"، وأنّ "من أدخل نفسه في مأزقه السياسي وتورّط بالنّزاعات الإقليمية وأخذ الدولة رهينة وعرضها للمخاطر ومن حجب رسوم الجمارك عن خزينة الدولة وصادر قرار السلم والحرب من فعل ويفعل ذلك لا يحق له توزيع الاتهامات".

 

 

 

 

جمهور المقاومة دعمًا لفضل الله: السّنيورة "#حرامي_ونص"!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق