ريفي يشن هجوماً عنيفاً على باسيل: أنت إبن الإستزلام السياسي لدويلة السلاح!

2019-06-02 | 09:50
views
مشاهدات عالية
ريفي يشن هجوماً عنيفاً على باسيل: أنت إبن الإستزلام السياسي لدويلة السلاح!
شن الوزير السابق اللواء أشرف ريفي هجوماً عنيفاً على رئيس "التيار الوطني الحر" الوزير جبران باسيل من دون أن يسميه، فقال عبر حسابه على "تويتر": "لست من المارونية السياسية بل أنت إبن الإستزلام السياسي لدويلة السلاح. تطل علينا من باخرة العمولات وتحاضر بمكافحة الفساد. تسقط حكومة سعد الحريري بأمر من حزب الله وتحاضر بالميثاقية والشراكة. تتفاخر بكونك ضد الميليشيات وتأتمر بأجندة السلاح. عهد الشعبوية الممزوج بالتبعية حتى خراب لبنان".

وأضاف ريفي في تغريدات أخرى: "لبنان قد إختنق جراء التسوية الرئاسية. هذه التسوية التي تكاد تضعه بشكل كامل في حضن إيران. الرئيس سعد الحريري في الرياض مثَّل اللبنانين الشرفاء الأحرار، وما قاله (السيد حسن) نصرالله يمثّل جزءاً من اللبنانيين الذين يفتقرون للسيادة والإستقلال والحرية وهم أتباع المشروع الإيراني".

وتابع: "لبنان هو جزء من الإجماع العربي والشرعية الدولية، من هنا نؤكد أهمية القمم الخليجية والإسلامية والعربية التي عُقدَت في السعودية، ونقف الى جانب العرب في مواجهة الإعتداءات الإيرانية".
ريفي يشن هجوماً عنيفاً على باسيل: أنت إبن الإستزلام السياسي لدويلة السلاح!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق