خاص "الجديد" - الحريري يردّ على كلام نصرالله بإيجابيّة ويهاجم نتنياهو

2019-09-03 | 15:56
views
مشاهدات عالية
خاص "الجديد" - الحريري يردّ على كلام نصرالله بإيجابيّة ويهاجم نتنياهو
ردّ رئيس الحكومة سعد الحريري على كلام الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله، قائلاً: "المشكلة ان كل المنطقة متأزمة ولا ينقصنا أزمات"، معتبرًا أنّ "القرار 1701 لم يسقط بالأمس والخطوط الحمراء ما زالت موجودة والمهم أن نستمر".

وفي تصريح لمراسلة "الجديد" رواند أبو خزام، أشار الحريري الى أنّ "الأحداث الأمنية التي حصلت استوعبتها الدولة اللبنانية دبلوماسيا وعلينا الحفاظ على الاستقرار و القرار1701". وأضاف: "من يتابع كلام نتانياهو يرى أنه هو من أسقط القرار ١٧٠١ منذ زمن، بالنسبة لي ما يحصل على الأرض أننا كدولة لبنانية نقوم بتطبيق 1701".

وعقب أجواء الحوار بالأمس وما سُرِّب عن موقف القوات المطالب باستقالة الحكومة، قال الحريري: "مطالبات البعض بالاستقالة وجهات نظر إنما هم لا يزالون في الحكومة"، وقال: "متفائل لأن الكل يعلم حجم المشكل وسيكون هناك حلول جديدة وإصلاحات وعلينا اتخاذ قرار سياسي كبيرة لإتمام هذا الاصلاح".
 

 

 

خاص "الجديد" - الحريري يردّ على كلام نصرالله بإيجابيّة ويهاجم نتنياهو
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق