شاب فلسطيني يمنع من العودة الى لبنان من دبي والأمن العام يوضح

2020-05-04 | 09:11
views
مشاهدات عالية
شاب فلسطيني يمنع من العودة الى لبنان من دبي والأمن العام يوضح
كشف الشاب الفلسطيني طارق رفيق أبو طه عبر حسابه على موقع "فايسبوك" انه خلال استعداده امس للعودة الى لبنان حيث ولد، من دبي على متن الطائرة التي خصصت من شركة طيران الشرق الاوسط "ميدل ايست" بعدما ورد اسمه كما باقي اللبنانيين الذين سجلوا اسمائهم على لوائح العودة، منع من صعود الطائرة وعومل بطريقة بشعة للغاية.
وكتب أبو طه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ما يلي: 

 
 
وفي تعليقه على ما نشره أبو طه، شدد رئيس مكتب شؤون الإعلام العميد نبيل حنون في اتصال مع موقع "الجديد" ان قرار مجلس الوزراء بشأن تسيير رحلات العودة الى لبنان يشمل اللبنانيين حصراً دون سواهم وان عودة اي شخص غير لبناني يتطلب قراراً من الحكومة اللبنانية في مرحلة لاحقة.
كما اشار حنون الى ان تحقيقاً ستجريه المديرية العامة للامن العام حول ما اثاره الشاب الفلسطيني لا سيما ما قاله بشأن الطريقة التي تعامل معه بها أحد ضباط الأمن العام.
 
شاب فلسطيني يمنع من العودة الى لبنان من دبي والأمن العام يوضح
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق