حزب الله يدين العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

2019-05-05 | 19:26
حزب الله يدين العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
 
أصدر حزب الله بياناً دان فيه "بشدة العدوان الصهيوني الهمجي المتواصل على قطاع غزة والذي أوقع عشرات الشهداء والجرحى واستهدف الاماكن السكنية والحياتية للمواطنين، في ظل صمت دولي وعربي مدان".
وأشاد الحزب "بالشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة التي تدافع ببسالة وحكمة عن أمن شعبها وحقه في الحياة، وتلقن العدو دروساً في الميدان، وتثبت أن الخيار الوحيد لوضع حد لغطرسة الاحتلال وعربدته هو المقاومة والوحدة الداخلية لشعبنا الفلسطيني الأبي الذي يَصنع بدماء مجاهديه وأطفاله ونسائه فجر فلسطين الآتي المنتصر على الاحتلال وعلى صفقات التسوية الخيانية".
واضاف "ان حزب الله إذ يعلن عن أعلى درجات التضامن والتأييد للمقاومة الفلسطينية الشجاعة في تصديها البطولي لآلة الحرب الصهيونية المجرمة، يدعو شعوبنا العربية والاسلامية وكل الاحرار والشرفاء في العالم لأوسع حملة إستنكار للعدوان الإسرائيلي الغاشم والوقوف بقوة إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهته للإرهاب الإسرائيلي وغدره.  
وختم بالقول "نسأل الله تعالى الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر القريب بإذن الله".
 
حزب الله يدين العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق