هل يخسر تكتل "القوات اللبنانية" نائباً آخر؟

2018-08-05 | 13:46
هل يخسر تكتل "القوات اللبنانية" نائباً آخر؟
أعلن المكتب الإعلامي للنائب سيزار المعلوف، في بيان، أنّ "بعض المواقع الإلكترونية تداولت، وبشكل لافت، شائعات مفادها أنّ النائب المعلوف، بصدد التمهيد للخروج من تكتل "الجمهورية القوية" لأسباب تتعلق بإمكانية توليه منصبا وزاريا ولغيره من الأسباب، لذا يهم النائب المعلوف التأكيد على ما يلي:

إنّ إلتزامنا تكتل "الجمهورية القوية" قائم على ثوابت راسخة ومبادئ نؤمن بها، وقناعة لا تتبدل مع ظروف طارئة ولا مع متغيرات عابرة، خاصة وأن التكتل المذكور يعبر خير تعبير، عن تطلعات المواطنين الطامحين لإستعادة الثقة بمؤسساتهم الرسمية، وبالتالي تفعيل دورة الحياة اليومية التي تخدم مصالح الناس، وترفع عنهم الأعباء.

كما نؤكد أنّنا لسنا ممن يبدلون ثوابتهم، ولو بدل الثلج بياضه والليل سواده، آملين من كافة وسائل الإعلام توخي الدقة، والاستحصال على المعلومات من مصادرها الصحيحة". 

إشارة إلى النائب عن المقعد الماروني في البقاع الغربي هنري شديد كان قد إنسحب من تكتل "الجمهورية القوية" على أثر فوزه في الانتخابات في أيار الماضي وانضمامه إلى "كتلة المستقبل" النيابية.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق