شقير تفقد أوجيرو:القطاع في أيد أمينة وفي فترة قصيرة سنشهد تحسين الخدمات والانترنت السريع

2019-02-07 | 14:08
شقير تفقد أوجيرو:القطاع في أيد أمينة وفي فترة قصيرة سنشهد تحسين الخدمات والانترنت السريع
زار وزير الاتصالات محمد شقير صباح اليوم المقر الرئيسي لهيئة "أوجيرو"، وعقد الوزير شقير اجتماعا مع المديرين العامين في مكتب كريديه، في حضور أعضاء مجلس ادارة "أوجيرو" حيث تم عرض الخطط والمشاريع التي تنفذها الهيئة خصوصا على مستوى تحديث السنترالات وشبكة الألياف الضوئية وغير ذلك.
ثم جال الوزير شقير يرافقه كريديه والمديرون العامون على أقسام الهيئة ومنها المكاتب الجديدة لقسم التخطيط الاستراتيجي وخدمة الزبائن والمكاتب التابعة لمديرية الانشاء والتجهيز.
وخلال الجولة، اجتمع الوزير شقير مع مديري هيئة أوجيرو، حيث جرى نقاش مطول حول دور الهيئة في تطوير قطاع الاتصالات ورؤيته المستقبلية للقطاع في لبنان. 
بعد ذلك، تحدث الوزير شقير للاعلاميين، فقال: "ما رأيته من تطور وتحسين ورؤية ونظرة الى مستقبل هذا القطاع المميز يجعلني افتخر بهذه المؤسسة "أوجيرو"، وأتمنى على كل من لديه اي انتقاد أن يرى العمل الجبار الذي قامت به في السنوات الاخيرة وعندها يعلم عن ماذا اتكلم"، مؤكدا أهمية العنصر البشري في الهيئة الذي نفتخر به وبطاقاته الكبيرة جدا".
وتوجه شقير بالكلام الى كريديه فهنأه"على هذا العمل الجبار الذي قمت به في خلال هذه الفترة وأتمنى على كل مؤسسات الدولة أن تطلع على هذا التطور الحاصل في أوجيرو والرؤية الموجودة لديكم ولدى كل المديرين".
وقال الوزير شقير: "القطاع و"أوجيرو" في أيد أمينة، وان شاءالله في خلال فترة قصيرة سنشهد تحسين الخدمات والانترنت السريع في كافة المناطق اللبنانية، من العاصمة وصولا الى أصغر قرية في لبنان".
شقير تفقد أوجيرو:القطاع في أيد أمينة وفي فترة قصيرة سنشهد تحسين الخدمات والانترنت السريع
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق