من الذي طلب تغيير اسم الباخرة التركية من عائشة الى إسراء؟

2018-08-07 | 12:17
views
مشاهدات عالية
من الذي طلب تغيير اسم الباخرة التركية من عائشة الى إسراء؟
غرّد وزير الطاقة في حكومة تصريف الأعمال سيزار أبي خليل متحدّثًا عن موضوع الباخرة التركية التي كان من المفترض أن ترسو في معمل كهرباء الزهراني، والتي أثير جدلٌ حولها بعدما صرّح أبي خليل بأنه جرى تغيير اسمها من عائشة الى إسراء "مراعاة لشعور أهالي المنطقة".
 
وقال أبي خليل: "بادرنا بالإيجابية وصرحنا بأن موقع الباخرة المجانية في الزهراني غير جاهز رغم علمنا برفضهم"، موضحًا أنه "عندما بدأ البعض الحديث عن أن الباخرة المجانية هي نفسها التي كان ورد اسمها في المناقصة وأنه يُمهَّد للتمديد لها، اضطررت أن أفضح للرأي العام أنه جرت معاملات تغيير اسمها وقد أوحى طرف لبناني للشركة التركية بتغيير اسمها واتصلت بالحريري الذي أكّد أنه لا علاقة له بذلك".
 
وتابع قائلاً إنّ "من يبحث عن الفتنة و'انوجع كتير' بأحداث الأسبوع الأخير هو الذي أوحى للشركة التركية بضرورة تغيير اسم الباخرة، لذا فليكفوا عن اتهامنا بإثارة الفتنة"، ليختم تغريداته بالقول: "كل افتراء أو كذبة بحقنا سنواجهها بحقيقة جديدة وقد قلنا ذلك في السابق وثبت كلامنا الأسبوع الفائت".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق