نقابة موظفي مصرف لبنان: تأجيل الجمعية العمومية المقررة غدا بعد معطيات إيجابية من سلامة

2019-05-09 | 08:06
نقابة موظفي مصرف لبنان: تأجيل الجمعية العمومية المقررة غدا بعد معطيات إيجابية من سلامة
أعلنت نقابة موظفي مصرف لبنان في بيان لها "تأجيل الجمعية العمومية التي كانت قد حددت يوم غد الجمعة الى موعد يحدد لاحقا، لحين تبيان الامور النهائية".
وقالت النقابة في بيانها انه بعد المعطيات الايجابية التي تبلغتها  من قبل حاكم مصرف لبنان رياض سلامة و"تأكيده الحاسم على عدم المس برواتب وحقوق الموظفين. وإفساحا في المجال لتبيان الامور النهائية اي في حال "الابقاء على السلسلة الحالية 16 دفعة في السنة" او البدء بإعداد "مشروع سلسلة رواتب جديدة" وذلك بالتنسيق الكامل مع مجلس النقابة لدراسته ومن ثم تحديد الجمعيات العمومية لمناقشته مع كافة الموظفين لابداء الرأي واعطاء الملاحظات اللازمة حوله، وذلك قبل المصادقة عليه من قبل الجمعية العمومية لنقابة موظفي مصرف لبنان. بناء عليه، عقد مجلس النقابة اجتماعا عاديا بتاريخ اليوم 8/5/2019، واخذ القرار في تأجيل الجمعية العمومية التي كانت قد حددت بتاريخ يوم الجمعة بتاريخ 10/5/2019 الساعة التاسعة صباحا الى موعد يحدد لاحقا، لحين تبيان الامور النهائية والانتهاء من الدراسات المطلوبة في حال اعتماد السير بمشروع سلسلة جديدة، لعرضها على الجمعية العامة ومناقشتها وتصديقها". 
 
نقابة موظفي مصرف لبنان: تأجيل الجمعية العمومية المقررة غدا بعد معطيات إيجابية من سلامة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق