"الأخبار"... فرنجية لن يسلّم حليس للقاضية عون!

2020-05-09 | 04:07
views
مشاهدات عالية
"الأخبار"... فرنجية لن يسلّم حليس للقاضية عون!
اشارت صحيفة "الاخبار" الى ان رئيس تيار المردة النائب السابق سليمان فرنجية يعقد مؤتمراً صحافياً الثلاثاء المقبل، من المتوقّع أن يخصّصه للهجوم على سياسات رئيس الجمهورية والتيار الوطني الحر. 
واضافت الصحيفة ان "فرنجية يجد في ملف "الفيول المغشوش" منصة للهجوم على "العهد" و"التيار"، بعد استدعاء مدير منشآت النفط، المحسوب على فرنجية، من قبل قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، المحسوب على التيار".
 لكن مشكلة "المردة"، بحسب "الاخبار"، ليست في منصور، بل في النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، إذ تؤكد مصادر المردة أن عون طلبت من منصور توقيف حليس، رغم أن دورها في الملف بات "حصراً أحد فريقَي الدعوى: المدّعي والمدّعى عليه"، ولم يعد لها حق القرار، بل حق إبداء الرأي والطلب حصراً. وتقول مصادر "المردة" إن فرنجية لن يسلّم حليس طالما أن للقاضية عون صلة بالدعوى، لأنه يثق ببراءة حليس الذي "عمل مع خمسة وزراء طاقة سمّاهم التيار الوطني الحر، من دون أن يوجّه إليه أحدهم لوماً أو تنبيهاً، لكن يُراد اليوم سجنه لأسباب سياسية".
 
"الأخبار"... فرنجية لن يسلّم حليس للقاضية عون!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق