قتلى وجرحى بانفجار خزان بنزين في الطريق الجديدة

2020-10-09 | 19:41
قتلى وجرحى بانفجار خزان بنزين في الطريق الجديدة
انفجر خزان مازوت في منطقة أبو شاكر في الطريق الجديدة في بيروت ما أدّى إلى سقوط أربعة قتلى وعشرات الجرحى نُقلوا إلى مستشفى المقاصد القريبة من مكان الانفجار.
كما نُقل ثلاثة أطفال أُصيبوا بحروق إلى مستشفى الجعيتاوي في بيروت.

وأفادت معلومات "الجديد" أنّ فرع المعلومات أوقف صاحب خزان المازوت ويدعى عبد سوبرة بعدما نُقل إلى المستشفى بسبب حالة اختناق.

وكشف الصحافي مرتضى لـ"الجديد" أنّ المستودع الذي وقع فيه الانفجار يعود لعبد سوبرة الذي تمّ توقيفه وداخله خزان مخصّص للمازوت إلا أنّ الأخير وضع فيه البنزين ولم يعرف بعد سبب انفجاره.

من جهته، قال أحد سكان المبنى الذي وقع فيه الانفجار لـ"الجديد" إنّ الانفجار وقع في خزان مازوت مخصّص لتشغيل مولد كهربائي بعدما وقع عطل فيه.

وقال محافظ بيروت مروان عبود لـ"الجديد": طلبنا سابقاً من الأهالي في بيروت الإبلاغ عن الأماكن الخطرة الموجودة قرب المنازل وتوصلنا إلى تحديد حوالي مئة مكان خطر لكن هذا المبنى لم يبلغنا أحد عنه.

وكان لافتا ما قاله أحد الشبان من أمام مستشفى المقاصد لـ"الجديد" الذي كان يبحث عن جاره وهو يعمل كحدّاد وقال: "أخبرتنا زوجته أنّه جرى استدعاؤه إلى مكان وقوع الانفجار بهدف التلحيم وقد اختفى أثره ولم نتمكن من العثور عليه حتى اللحظة".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق